عامر عامر يُنقذ الإنتاج الحربي من السقوط أمام طلائع الجيش

تحرير : علي الزيني

٢٨ نوفمبر ٢٠١٩ - ٠٧:١٧ م
حسم التعادل السلبي، مواجهة الفريق الأول لكرة القدم بنادي طلائع الجيش ونظيره الإنتاج الحربي، التي جمعتهما مساء اليوم الخميس، على ملعب «ستاد جهاز الرياضة العسكرى»، ضمن مواجهات الجولة السادسة من منافسات بطولة الدوري الممتاز، ليرفع أبناء طارق يحيى رصيدهم إلى أربع نقاط ويرتقي إلى المركز السابع عشر في جدول ترتيب المسابقة المحلية، في المقابل رفع أبنا مختار مختار رصيدهم إلى سبع نقاط وظل في المركز التاسع، بفارق الأهداف عن المصري البورسعيدي الذي يحتل المركز السادس.
بداية المباراة جاءت هادئة وانحصر اللعب في وسط الملعب، وسط سيطرة متبادلة من قبل لاعبي الفريقين، الذين فشلوا في تشكيل أي خطورة على أي من المرميين، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

بداية الشوط الثاني، لم تختلف عن الأول، وظل اللعب منحصرًا في وسط الملعب، مع تبادل السيطرة بين الفريقين، لكن دون وجود أي خطورة، وفي الدقيقة 68 حصل فريق طلائع الجيش على ركلة جزاء، بعد ركلة ركنية، نفذت داخل منطقة الجزاء، سددها عاصم صلاح، أخرجها أحمد مجدي بيده من على خط المرمى.

وأشهر إبراهيم نور الدين حكم اللقاء، البطاقة الحمراء، وجه أحمد مجدي، الذي منع الكرة من على خط المرمى، ونجح عامر عامر في التصدى إلى ركلة الجزاء، الذي سددها ناصر منسي، لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي.
التعليقات