«طلائع الجيش VS الإنتاج الحربي».. 31 هدفًا في 15 لقاء

طلائع الجيش

تحرير :

٢٨ نوفمبر ٢٠١٩ - ١١:٢٨ ص

يحتضن استاد جهاز الرياضة العسكرى، اليوم الخميس، في تمام الساعة الخامسة مساءً، لقاء نادي طلائع الجيش أمام الإنتاج الحربي، ضمن مواجهات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدوري الممتاز لموسم 2019-2020.

ويقود المباراة تحكيميا الحكم إبراهيم نور الدين، ويعاونه الثنائي محمد فاروق وماجد المليجي، بينما سيكون طاهر أيمن حكمًا رابعًا، وذلك حسبما أفادت لجنة الحكام باتحاد الكرة برئاسة جمال الغندور، علمًا بأنه تم وقف الاستعانة بالحكم الإضافي (الحكم الخامس) في الدوري، بالاتفاق مع الحكام المختارين لإدارة المسابقة.

ويحتل طلائع الجيش بقيادة مديره الفني طارق يحيى، المركز السابع عشر (قبل الأخير) بجدول ترتيب الدوري الممتاز، برصيد ثلاث نقاط، جمعهم من 4 مواجهات، فاز تعادل في 3 مواجهات وخسر لقاء. 

وتبلغ القيمة السوقية لفريق طلائع الجيش 5.9 مليون يورو، كما يبلغ معدل أعمار لاعبي الطلائع 27.2 عام.

ويحتل الإنتاج الحربي بقيادة مديره المخضرم مختار مختار، المركز الثاني عشر بجدول ترتيب الدوري الممتاز، برصيد 6 نقاط، جمعهم من فوزين و3 هزائم.

وتبلغ القيمة السوقية لفريق الإنتاج الحربي 4.95 مليون يورو، ويبلغ معدل أعمار الفريق 27.2 عام، ويمتلك الفريق لاعبا دوليا بالمنتخب الأول.

وتشير الأرقام إلى أن طلائع الجيش والإنتاج الحربي تواجها من قبل في بطولة الدوري، 15 مرة، شهدت تكافؤ واضح بين الناديين، حيث فاز الطلائع في 4 مواجهات، وفاز العجلات الحربية في 4 مواجهات، فيما حسم التعادل نفسه في 7 مواجهات، وسجل الطلائع في شباك الإنتاج 15 هدفًا، فيما سجل الإنتاج في شباك الطلائع 16 هدفًا.

التعليقات