ليلة الأبطال.. برشلونة يصعد وبوروسيا يصارع إنتر علي التأهل لدور الـ16

برشلونة

تحرير : محمد جمال

٢٨ نوفمبر ٢٠١٩ - ١٢:١١ ص

نجح فريق برشلونة الإسباني في الخروج بفوز مهم أمام نظيره بوروسيا دورتموند الألماني بثلاث أهداف لهدف، في المباراة التي جمعت بينهما، اليوم الأربعاء، علي ملعب كامب نو، بالجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري الأبطال، إذ سجل أهداف البلوجرانا ويس سواريز في الدقيقة الـ29 وليونيل ميسي في الدقيقة الـ33 و أنطوان جريزمان في الدقيقة الـ67.

بينما سجل أهداف دورتموند جيدون سانشو في الدقيقة الـ77 من عمر المباراة. وبهذا الفوز يضمن الفريق الكتالوني التأهل لدور الـ16 بعد تصدر المجموعة برصيد 11 نقطة، بينما يتوقف رصيد بوروسيا عند النقة الـ7 في المركز الثالث.

على الجانب الأخر من نفس المجموعة، نجح إنتر في تحقيق فوز سهل أمام نظيره سلافيا براج بنتيجة، ثلاث أهداف لهدف في المباراة التي أقيمت علي ملعب سينابو، وسجل أهداف الإنتر لوتارو مارتينيز بواقع هدفين في الدقيقة الـ19 و الـ88 ورميرو لوكاكو في الدقيقة الـ81، وسجل أهداف براج سوماش سوتشيك في الدقيقة الـ37 من ركلة جزاء.

وبهذ الفوز يصارع الإنتر علي التأهل حيث يحتل المركز الثاني برصيد 7 نقاط متساويًا مع بوروسيا بينما يتذيل براج المجموعة بنقتطين.

وفي مباراة من انفس الجولة، تخطي اياكس نظيره ليل بهدفين نظيفين، سجل هدفي الفريق الهولندي حكيم زياش في الدقيقة الـ2 و كوينسي بروميس في الدقيقة الـ59 من عمر المبارا، ووضع الفوز أياكس في مقدمة مجموعته برصيد 10 نقاط، يأتي بعده تشيلسي وفالنسيا برصيد 8 نقاط.

التعليقات