حسم التأهل يتأجل بعد تعادل ليفربول ونابولي

تحرير : علي الزيني

٢٨ نوفمبر ٢٠١٩ - ١٢:٠٨ ص
نجح فريق ليفربول في خطف تعادلًا مثيرًا أمام نظيره نابولي، بهدف لمثله، في المباراة التي جمعتهما مساء الأربعاء، على ملعب أنفيلد، ضمن مواجهات الجولة الخامسة من المجموعة الخامسة لمنافسات بدور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا، سجل ميرتينيز هدف التقدم للضيوف، وأدرك لوفرين هدف التعادل لأصحاب الأرض، ليرفع الريدز رصيده إلى 10 نقاط في المركز الأول بفارق نقطة عن نابولي الذي يحتل المركز الثاني، ويتاجل حسم التأهل إلى الجولة الأخيرة، ، بعد فوز ريد بول سالزبورج صاحب السبعة نقاط، على جينك الذي يحتل المركز الأخير بنتيجة (4 - 1 ).

فريق نابولي سجل هدف التقدم في الدقيقة 21، بعد تمريرة طولية من لورينزو، في إتجاه ميرتينز، الذي أطلق تسديدة صاروخية سكنت شباك أليسون، وعاد الحكم لتقنية الفيديو، قبل أن يؤكد صحة الهدف.

وفي الدقيقة 55، أخطأ حارس مرمى نابولي في إبعاد تمريرة عرضية، وسقطت الكرة من يد أمام فيرمينو الذي سدد الكرة بشكل مباشر في المرمى إلا أن المدافع كوليبالي، نجح في إبعاد الكرة من على خط المرمى.

وفي الدقيقة 65، أدرك فريق ليفربول هدف التعادل، بعد ركلة ركنية، نفذها جيمس ميلنر بعرضية داخل منطقة الجزاء، استقبلها لوفرين برأسية في الشباك، ولجأ الحكم إلى تقنية الفيديو، التي أكدت صحة الهدف.

وعلى ملعب «لومينوس أرينا»، اكتسح ريد بول سالزبورج نظيره جينك البلجيكي، بأربعة أهداف لهدف، ليرفع الأول رصيده إلى 7 نقاط في المركز الثالث، فيما ظل جينك في المركز الأخير بنقطة.
التعليقات