تركي آل الشيخ: أرفض الإساءة إلى مرتضى منصور

تحرير : علي الزيني

٢٧ نوفمبر ٢٠١٩ - ١١:٠٢ م

رفض المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية، ومالك نادي ألميريا الإسباني، توجيه الإساءة إلى مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، موضحًا أنه لا يحتاج أي شخص في أي تجربه، جاء ذلك عبر صفحتة الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي «فيسبوك»، قائلًا:"مثلما لم اقبل الاساءة للكابتن محمود الخطيب والخوض في الاعراض لا اقبل الاساءة للمستشار مرتضى منصور واسرته.. لم اقم باتصال بالاعلامي احمد سعيد وعلاقتي معه كانت عندما حضر مع محامي الجمهور واعضاء من الجمهور".

وواصل مالك نادي ألميريا الإسباني قائلًا: "تركي آل الشيخ مليون مرة وضح انه اذا اراد شيء سيقوله بنفسه ويرفض استخدام اسمه من احد، واضحة والا اعيد؟.. لا احتاج إلا الله سبحانه في أي حرب اخوضها او تجربة.. ومبروك الصدارة للاهلي، مع انها حاجة طبيعية زيها زي اي حاجة في الحياة، لا جديد".

وكشف مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، عن أنه سيعقد جلسة مع تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية ومالك نادي ألميريا الإسباني، خلال الفترة المقبلة.

وتحدث مرتضى في المؤتمر الصحفي الذي عقده أمس الثلاثاء، بمقر النادي بميت عقبة، قائلًا:"أقول لجمهور الزمالك، لا تقعوا في الفخ، سأجلس مع تركي آل الشيخ ونتحاسب لأنني لا أخون العيش والملح، وأبارك للهلال السعودي الفوز بدوري أبطال آسيا".

التعليقات