التعادل يحسم لقاء تشيلسي وفالنسيا بدوري الأبطال

تشيلسي وفالنسيا

تحرير : محمد جمال

٢٧ نوفمبر ٢٠١٩ - ١٠:٣٣ م

سقط تشيلسي الإنجليزي في فخ التعادل بهدفين لكل فريق أمام نظيره فالنسيا الإسباني، في المباراة التي جمعت بينهما، اليوم الأربعاء، على ملعب ميستايا، بالجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وسجل هدفي البلوز ماتيو كوفاسيتش في الدقيقة الـ41، وكريستيان بوليسيتش في الدقيقة الـ50، يبنما سجل هدفي الخفافيش كارلوس سولير في الدقيقة الـ40 ودانييل فاس في الدقيقة الـ82 من عمر المباراة. وبهذا الفوز يحتل تشيلسي المركز الأول من المجوعة برصيد 8 نقاط بالتساوي مع فالنسيا الوصيف.


ولكن يتصدر البلوز المجموعة بصفة مؤقتة، حيث يحتل أياكس المركز الثالث برصيد 7 نقاط ومازال يملك مباراة في نفس الجولة أمام ليل الفرنسي.


وعلى الجانب الآخر، وفي نفس الدور نجح زينيت سانت بطرسبرج الروسي في الخروج بفوز سهل أمام أولمبيك ليون الفرنسي، بهدفين للفريق الروسي، في نفس الجولة، وسجل هدفي المباراة أرتيم دزيوبا في الدقيقة الـ42 وماجومد أوزديوف في الدقيقة الـ84 من عمر المباراة.

وبهذا الفوز يحتل زينيت وصافة المجموعة برصيد 7 نقاط في المركز الثاني متساويًا مع أولمبيك ليون الذي يحتل المركز الثالث، بينما يحتل صدارة المجموعة ار بي ليبزج برصيد 9 نقاط ويأتي بنفيكا في المركز الأخير برصيد 3 نقاط.

التعليقات