النجم الساحلي عن تكريم رمضان صبحي: تصرف فردي

تحرير : علي الزيني

٢٧ نوفمبر ٢٠١٩ - ١٠:١٨ م

أكد قيس عاشور المتحدث الرسمي للنجم الساحلي التونسي، أن تكريم رمضان صبحي لاعب فريق النادي الأهلي، وقائد منتخب مصر الأولمبي، مجرد تصرف فردي من مرافق بعثة النادي المصري، وأن إدارة النجم لم تعلم شيئًا عن هذا التكريك، جاء ذلك في تصريحات إذاعية، قائلًا:"دائما ما يكون هناك مرافق مع الأندية التي تأتي لتونس لخوض المباريات من أجل تسهيل الأمور لهم، هذا مجرد تصرف فردي وشخصي منه، بالطبع هذا أمر ليس سيئ، لكن النجم الساحلي عندما يكرم لاعب يكون الأمر داخل مقر النادي، بعد الاتفاق على برتوكولات، فهناك تقاليد في التكريم".

وواصل حديثه، قائلًا: "تفاجئنا بتلك الأخبار سواء في وسائل الإعلام المصرية أو الموقع الرسمي للنادي الأهلي، لكن في النهاية هذا تصرف فردي.. نحن بالطبع نبارك للمنتخب المصري التتويج بأمم أفريقيا تحت 23 عام وتأهلهم للاولمبياد ورمضان صبحي كان قائدا لهذا الفريق، لكن أؤكد أن تكريمه تصرف فردي وليس رسمي".

واختتم المتحدث الرسمي للنجم الساحلي "التكريم داخل مقر إقامة السفير المصري في تونس، في النهاية هناك تقاليد تحكمنا في تلك الأمور.. لو أردنا تكريم رمضان صبحي سنقوم باستدعائه لمقر النادي، ويجب أن أقول إن أي تكريم له بروتوكول خاص واستعدادات خاصة".

وأعلن الموقع الرسمي للأهلي عن تكريم النجم الساحلي لرمضان صبحي بعدما توج منتخب مصر بكأس أمم إفريقيا تحت 23 عاما، ثم نفي من المتحدث الرسمي للنادي التونسي ثم نشر صور تكريم اللاعب.

التعليقات