أسوان يفرض التعادل على بيراميدز في الدوري

تحرير : علي الزيني

٢٧ نوفمبر ٢٠١٩ - ٠٧:٢٥ م
حسم التعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما، مواجهة فريق بيراميدز ونظيره أسوان، التي أقيمت على ملعب الدفاع الجوي، مساء اليوم الأربعاء، ضمن مواجهات الجولة السادسة من منافسات بطولة الدوري الممتاز، سجل جون أنطوي هدف التقدم لأصحاب الأرض، وأدرك أوميد أوكري هدف التعادل للضيوف، وأحرز محمد فاروق الهدف الثاني لبيراميدز، وعاد أوكري وسجل الهدف الثاني له ولفريقه. بهذه النتيجة رفع بيراميدز رصيده إلى 12 نقطة، في المركز الثاني، بفارق الأهداف عن الأهلي المتصدر الذي لعب مباراتين أقل، في المقابل رفع أسوان رصيده إلى خمس نقاط في المركز الرابع عشر.

فريق بيراميدز، سجل هدف التقدم في الدقيقة السابعة، عن طريق جون أنتوي، بعدما استقبل عرضية، برأسية في الشباك، وفي الدقيقة 43 أدرك أوميد أوكري، هدف التعادل لفريق أسوان بعدما حصل على كرة بنية خلف المدافعين، استلمها بشكل جيد، وأطلق تسديدة في سكنت شباك المهدي سليمان.

لم ينتظر بيراميدز، سوى دقيقة واحدة، وأضاف الهدف الثاني، بعد هجمة سريعة، انتهت بتمريرة من إسلام عيسى، استقبلها محمد فاروق بتسديدة مباشرة في الشباك، لينتهي الشوط الأول بتقدم بيراميدز بهدفين لهدف.

وعاد أوميد أوكري، ويسجل الهدف الثاني له ولفريقه في الدقيقة 75، بعدما استقبل كرة بينية من أحمد عبدالظاهر، الذي قطع الكرة من ايريك تراوري، استقبلها أوكري بتسديدة في الشباك، حاول لاعبو بيراميدز العودة للقاء وخطف هدف الفوز، لكن تصدى دفاع أسوان لجميع المحاولات، لينتهي اللقاء بالتعادل ( 2 _ 2 ).
التعليقات