التعادل يحسم مواجهة طنطا وسموحة المثيرة

تحرير : علي الزيني

٢٧ نوفمبر ٢٠١٩ - ٠٤:٥٢ م
خطف الفريق الأول لكرة القدم بنادي طنطا بقيادة المدير الفني أيمن المزين، نقطة ثمينة من نظيره سموحة، الذي يقوده حسام حسن، بعد أن تعادلا بهدفين لمثلهما، في المباراة التي جمعتهما اليوم الأربعاء، على ملعب الأول، ضمن مواجهات الجولة السادسة من منافسات بطولة الدوري الممتاز، ليرتقي أبناء السيد البدوي إلى المركز العاشر برصيد ست نقاط، بعدما خض 5 لقاءات، في المقابل رفع الفريق السكندري رصيده إلى نفس النقاط في المركز التاسع، بعدما حقق الفوز في لقاء كان أمام إنبي وتعادل في ثلاث مواجهات وخسر واحدة.

نجح فريق سموحة في تسجيل هدف التقدم في الدقيقة الخامسة، بعد عدة تمريرات قصيرة بين لاعبي الفريق السكندري، انتهت بتمريرة من محمد نادي إلى حسام حسن، استلمها بتسديدة مباشرة من على حدود منطقة الجزاء، سكنت شباك إسلام طارق، حارس مرمى فريق طنطا.

وفي الدقيقة الحادية عشر، عاد حسام حسن وأضاف الهدف الثاني له ولفريقه، بعد عرضية من محمد نادي، برأسية في الشباك، وقبل نهاية الشوط الأول بدقيقة، نجح إسلام فؤاد في تقليص الفارق لفريق طنطا، بعدما استقبل كرة عرضية برأسية، اكتفي الهاني سليمان حارس مرمى الفريق السكندري بمشاهدتها وهي تسكن مرماه. 

وفي الدقيقة الأخيرة من الوقت المحتسب بدلًا من الضائع، أدرك محمد جمال ميدو، هدف التعادل لفريق طنطا، بعدما استقبل كرة عرضية بتسديدة مباشرة في الشباك.
التعليقات