مران الأهلي في تونس.. جلسة فايلر وتدريبات خفيفة للأساسيين

مران الأهلي

تحرير : أحمد سعيد

٢٦ نوفمبر ٢٠١٩ - ١١:٢٨ م

أنهى فريق كرة القدم بالنادي الأهلي، أول تدريب له في تونس، والذي انطلق في تمام السادسة والنصف مساء اليوم الثلاثاء، وأقيم على ملعب الجامعة التونسية بالمنزه، استعدادًا لموقعته مع فريق النجم الساحلي، في افتتاح مباريات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، حيث بدأ المران الجماعي بعقد رينيه فايلر المدير الفني للفريق جلسة فنية، طلب فيها من اللاعبين التركيز في المرحلة المُقبلة وغلق صفحة الفوز على فريق الجونة.

فيما خصص الجهاز الفني فقرة تدريبية للاعبين الذين لم يشاركوا في مباراة الجونة، اشتملت تدريبات بدنية وتدريبات بالكرة، وتدريبات خفيفة بعد رحلة السفر.

وخاض اللاعبون الذين شاركوا في مباراة الجونة تدريبات استشفائية، تحت قيادة توماس بينجللي مخطط أحمال الفريق الأحمر، والمشاركة في تدريبات كرة الطائرة.

وخصص رينيه فايلر، تقسيمة للاعبين الذين لم يشاركوا في مباراة الجونة، ووجه السويسري بعض التعليمات التكتيكية والخططية التي من المقرر تنفيذها في مباراة النجم الساحلي التونسي.

وضمت قائمة الأهلي المتواجدة في تونس كلا من:

محمد الشناوي وشريف إكرامي وعلي لطفي وأحمد فتحي ومحمد هاني ورامي ربيعة وياسر إبراهيم وأيمن أشرف وعلي معلول ومحمود وحيد وحسام عاشور، وعمرو السولية وأليو ديانج ووليد سليمان وأحمد الشيخ، ومحمد مجدي (قفشة) وجونيور أجايي ورمضان صبحي، وجيرالدو وحسين الشحات ومروان محسن ووليد أزارو.

التعليقات