رينيه فايلر يطلب استمرار عمار حمدي في الأهلي

عمار حمدي

تحرير : أحمد سعيد

٢٦ نوفمبر ٢٠١٩ - ٠٧:٤٥ م

تمسك السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، باستمرار عمار حمدي، لاعب القلعة الحمراء، فى الفريق، رافضًا فكرة الاستغناء عن اللاعب على سبيل الإعارة خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وأبدى فايلر إعجابه الشديد بقدرات عمار حمدي، خاصة بعد مشاركته بشكل أساسي في بطولة كأس الأمم الإفريقية تحت 23 عامًا.

وعرض سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، العروض التي قُدمت من أجل الظفر بخدمات عمار حمدي في فترة الانتقالات الشتوية على سبيل الإعارة، ورفض فايلر فكرة مناقشة العروض من الأساس.

وأبلغ فايلر مسؤولى الأهلي بأن عمار حمدي سيكون ركيزة أساسية في الفريق خلال الفترة المقبلة، وسيكون له دور أساسي في التشكيل، خاصة بعد إصابة حمدي فتحي بقطع في غضروف الركبة، بالإضافة إلى إصابة محمد محمود بقطع في الرباط الصليبي.

ووضع توماس بينجللي، مخطط أحمال الفريق، برنامجا بدنيا لعمار حمدي من أجل إعداده بشكل جيد للفترة المقبلة بناءً على تعليمات رينيه فايلر.
وطارت بعثة الأهلي إلى تونس في العاشرة صباح اليوم الثلاثاء؛ استعدادا لمواجهة النجم الساحلي التونسي على استاد رادس يوم الجمعة المقبل في افتتاحية مشوار الفريق بدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وفاز الأهلي على نظيره الجونة برباعية نظيفة في المباراة التي جمعتهما أمس الإثنين، على استاد الجونة الرياضي، ضمن مؤجلات الجولة الخامسة من مسابقة الدوري الممتاز.

التعليقات