نادي مصر يخطف فوزًا قاتلًا من وادي دجلة

تحرير : علي الزيني

٢٦ نوفمبر ٢٠١٩ - ٠٧:٣٠ م
حقق فريق نادي مصر فوزًا ثمينًا على نظيره وادي دجلة، بهدف نظيف، جاء عن طريق مصطفى سلطان، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب «الكلية الحربية»، ضمن مواجهات الجولة السادسة من منافسات بطولة الدوري الممتاز. بهذا الفوز ترك فريق مصر، المركز الأخير، وارتقى إلى المركز الحادي عشر في جدول ترتيب بطولة الدوري الممتاز، بعدما حقق الفوز الأول له في تاريخ المسابقة، في المقابل تجمد رصيد وادي دجلة عند ثلاث نقاط وتراجع إلى المركز الثامن عشر والأخير.

الفوز هو الأول لفريق نادي مصر، في تاريخه ببطولة الدوري الممتاز، الذي يلعب فيه للمرة الأولى، حيث تعادل في مباراتين، وخسر ثلاثة، وفاز في مواجهة وحيدة.

المباراة جاءت هادئة ولم تشهد سوى فرصة واحدة خطيرة في الشوط الأول، عندما حاول مروان حمدي افتتاح التسجيل لفريق وادي دجلة في الدقيقة 28، لكن كرته اصطدمت في القائم، ومرت بعيدًا عن مناطق الخطورة.

وفي الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلًا من الضائع، خطف فريق إف سي مصر، هدف الفوز، بعد كرة عرضية من كالوشا، لمست يليس فرتادو، وتابعها مصطفى سلطان بتسديدة على يمين محمد عبد المنصف حارس مرمى فريق وادي دجلة، سكنت الشباك.
التعليقات