الأهلي يصل تونس.. والسفير يوجه دعوة للبعثة لتناول العشاء

بعثة الأهلي

تحرير : أحمد سعيد

٢٦ نوفمبر ٢٠١٩ - ٠٣:٣٦ م

وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى تونس استعدادا لمواجهة النجم الساحلي المقرر إقامتها بإستاد رادس مساء الجمعة المقبل في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثانية بدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وكان في استقبال البعثة نبيل حبشي السفير المصري في تونس، وطاقم السفارة، وسمير عدلي المدير الإداري للفريق الذي سافر قبل البعثة بـ 48 ساعة؛ لإنهاء كافة الأمور المتعلقة باستقبال البعثة وإقامتها وملاعب التدريب وغيرها من الأمور التنسيقية.

وضمت قائمة الأهلي في رحلة تونس كلا من محمد الشناوي وشريف إكرامي وعلي لطفي وأحمد فتحي ومحمد هاني ورامي ربيعة وياسر إبراهيم وأيمن أشرف وعلي معلول ومحمود وحيد وحسام عاشور، وعمرو السولية وأليو ديانج ووليد سليمان وأحمد الشيخ، ومحمد مجدي أفشة وجونيور أجايي ورمضان صبحي، وجيرالدو وحسين الشحات ومروان محسن ووليد أزارو.

وحرصا مهند مجدي وخالد مرتجي، عضوا مجلس إدارة النادي، على توجيه الشكر للسفير المصري في تونس، وطاقم افراد السفارة المصرية، بعد الجهود الكبيرة التي تم بذلها مع بعثة الفريق بداية من ترتيب كافة الأمور المتعلقة بالسفر وصولا إلى الاستقبال في مطار قرطاج التونسي وإنهاء كافة إجراءات الخروج من المطار.

وكان السفير المصري في تونس قد وجه الدعوة لبعثة الأهلي لتناول وجبة العشاء مساء اليوم في إطار العلاقات الطبية التي تجمع المسئولين في النادي الأهلي والدبلوماسية المصرية في تونس.

ويتواجد الأهلي على رأس المجموعة الثانية التي تضم أندية النجم الساحلي التونسي والهلال السوداني وبلاتينوم الزيمبابوي.

التعليقات