يستيش يعلن تشكيل الدراويش أمام الجزيرة الإماراتى

ميودراج يستيش

تحرير :

٢٦ نوفمبر ٢٠١٩ - ٠٣:٠٨ م

أعلن الصربي ميودراج يستيش، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلى عن تشكيل فريقه لمواجهة الجزيرة الإماراتى، المقرر إقامتها اليوم الثلاثاء، في تمام الساعة الرابعة عصرًا، على استاد محمد بن زايد بنادي الجزيرة، في إياب دور الـ16 للبطولة العربية (كأس محمد السادس للأندية الأبطال)، علمًا بأن لقاء الذهاب شهد فوز الدراويش بهدفين نظيفين.

ويدخل فريق الاسماعيلي بقيادة ميودراج يستيش، مباراة اليوم وأمامه هدف وحيد وهو الصعود الى دور الـ 8 للبطولة العربية، خاصة وهي البطولة الوحيدة التي يخوضها الدراويش خارج المنافسات المحلية.

وجاء تشكيل الإسماعيلي كالتالي:


- حراسة المرمى: محمد مجدى.

- خط الدفاع: أسامة إبراهيم – باهر المحمدى – محمد مجدى الجمل – أحمد أيمن.

- خط الوسط: محمود دونجا – همام طارق – أحمد مدبولى – عماد حمدى – عبد الرحمن مجدى.

- خط الهجوم: بينسون شيلونجو.

بينما يجلس على دكة البدلاء للدراويش: «محمد فوزى – محمد هاشم – حازم مرسى – بكيتى سيلفا – محمد عمار – محمد بيومى – محمد مخلوف».

ويدخل الإسماعيلي المباراة ولديه ميزة عودة جميع اللاعبين الدوليين لصفوف الفريق مثل عبد الرحمن مجدي وباهر المحمدي، والعراقي همام طارق والناميبي بينسون شيلونجو والغيني بيكيتي سيلفا. 

وأعرب ميودراج يسيتش، عن سعادته باكتمال صفوف الفريق، مضيفًا: "لا نشغل بالنا هل سيخوض المنافس المباراة بمشاركة لاعبيه الدوليين من عدمه؟، تركيزنا فقط على فريقنا".

في المقابل، فرص الجزيرة في تعويض خسارة الذهاب والتأهل للدور ربع النهائي من البطولة، تبدو معقدة للغاية، بسبب غياب 7 لاعبين دوليين مؤثرين.

وأعرب الهولندي مارسيل كايزر، مدرب الجزيرة، عن ثقته في جاهزية لاعبيه واستعدادهم للقتال، عندما يواجهون الإسماعيلي، وحاول كايزر التخفيف من تأثير الغيابات على الفريق، عندما أكد أنه يثق في قدرة جميع اللاعبين المتاحين على تقديم الإضافة المطلوبة أمام الإسماعيلي.

التعليقات