مرتضى: أي لاعب تمارض سيحاسب.. ومن يريد الرحيل فليرحل

مرتضى منصور

تحرير :

٢٦ نوفمبر ٢٠١٩ - ٠١:٥٨ م

يرى مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، أن مجلس إدارة النادي وفر كل الامكانيات من أجل النجاح للفريق الأول لكرة القدم، وذلك حسبما أفاد اليوم الثلاثاء، في مؤتمر صحفي بمقر القلعة البيضاء.

وقال رئيس الزمالك: "لا يوجد مستحقات لأي لاعب لكن هناك لاعب طماع يريد عقدا بـ20 مليون جنيه ولن أصنع الفتنة، وناقص لكل لاعب 2% خصمتهم لأسباب، هناك أخطاء سيحاسب عليها الجهاز بعد العودة من الكونغو، وأي لاعب تمارض سيتحاسب، وولا لاعب سيحصل على مكافأة حتى نهاية الموسم بعد مهزلة الأمس، لا تغيير عقود لأي لاعب، الموضوع منتهي".

وواصل مرتضى منصور: "ما تعرض له الزمالك ضد إنبي ساعد عليه محمد الصباحي وهذه هي نوعية الحكام التي جلبها عمرو الجنايني وجمال الغندور، هذا ما نأخذه من الزمالكوية".

وأردف رئيس الزمالك: "قلت للاعبين لا أريد مرتزقة، ومن يريد الرحيل فليجلب عرضا ويرحل، اللاعبون ليس لهم مستحقات بل أطماع، وضعت 2 مليون جنيه منذ يومين في حساب طارق حامد".

وأتم مرتضى منصور: "مجلس الزمالك أخذ قرارا بعدم لعب السوبر الافريقي في قطر المعادية لمصر وهذا بعد التصويت بين اعضاء المجلس وقطر ليست أرض محايدة إنما معادية، ناقشنا الآراء البعض داخل المجلس كان يرى خوض المباراة رياضيا والبعض يرى سياسيا عدم خوض اللقاء نظرا لهدمهم مصر".

التعليقات