حلمي طولان: أعشق الزمالك.. وألعب بإخلالص للنادي الذي أدربه

حلمي طولان

تحرير : أحمد سعيد

٢٥ نوفمبر ٢٠١٩ - ١٠:٢٧ م

أعرب حلمي طولان المدير الفني لفريق إنبي، عن سعادته بفوز فريقه في المباراة التي جمعته مع نظيره الزمالك، مساء اليوم الإثنين على ستاد السلام الدولي، ضمن مباريات الجولة السادسة من مسابقة الدوري المصري الممتاز، مشيرًا إلى أنه خاض فترة إعداد قوية خلال توقف المسابقة المحلية أمام العديد من فرق الدوري الممتاز.

وأضاف طولان في المؤتمر الصحفي عقب المباراة، أنه يوجد البعض يوجه له اتهامات بأنه يخوض مباريات الزمالك فقط بشكل مختلف عن بقية مبارياته في المسابقة، مشيرًا إلى أنه يحترم المكان الذي يعمل فيه ويعمل بجد واجتهاد.

وواصل:" الناس بتتهمني أن بلعب أمام الزمالك بشكل مختلف وهذا لم يحدث، أن أعشق وأقدر نادي الزمالك، ولكن أيضًا يجب احترام النادي الذي أعمل لديه".

وتابع:" تمكنت مع نادي الاتحاد السكندري في الموسم الماضي من الفوز على النادي الأهلي بأربعة أهداف، كل مبارياتي أخوضها بشكل قوي، طوال فترة الإعداد كانت لدينا خطة لمباراة الزمالك واللاعبون نجحوا في تطبيقها".

وأردف:" توليت قيادة نادي إنبي ووجدت إصابة 8 لاعبين بإصابات غريبة، يوجد لاعبين يعانون من فتق في البطن، الأمر الذي أجبرني على تصعيد لاعبين من قطاع الناشئين، ووجدت كنزا في القطاع ويوجد العديد من اللاعبين الأكفاء ويستحقون اللعب في الفريق الأول".

التعليقات