رباعية الجونة تقود فايلر لمعادلة رقم جوزيه

تحرير : علي الزيني

٢٥ نوفمبر ٢٠١٩ - ٠٧:٤٩ م
عادل المدرب السويسري رينيه فايلر المدير الفني لفريق الأهلي، رقم البرتغالي مانويل جوزيه، بعد الفوز الذي حققه المارد الأحمر على نظيره الجونة، برباعية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الإثنين، على ستاد الجونة الرياضي بمدينة الغردقة، ضمن مؤجلات الجولة الخامسة من مسابقة الدوري الممتاز، محققًا الفوز السابع على التوالي. بهذا الفوز رفع المارد الأحمر رصيده إلى 12 نقطة متصدرًا جدول ترتيب المسابقة المحلية، بينما يتجمد رصيد الجونة عند أربعة نقاط في المركز الثالث عشر.

وكانت انطلاقة مانويل جوزيه مع الأهلي في ولايته الثانية خلال عام 2004، هي الأفضل للمارد الأحمر، بتحقيق سبعة انتصارات متتالية في مختلف البطولات.

ومنذ تولي فايلر قيادة الأهلي خاض 7 مباريات مع الفريق بواقع 4 في الدوري و2 بدوري أبطال إفريقيا ومباراة السوبر المصري وفاز بجميع المباريات.

ونجح الأهلي مع فايلر في تسجيل 23 هدفًا في السبع مباريات، بينما استقبلت شباك الفريق 3 أهداف فقط بنظافة شباكه في 5 مباريات.

أما مع جوزيه سجل الأهلي 15 هدفًا، خلال السبع مباريات في الدوري، واستقبلت شباكه هدفًا واحدًا، وعطل الهلال السوداني انطلاقة جوزية مع المارد الأحمر، في دوري أبطال إفريقيا.

ويستعد الأهلي لمواجهة النجم الساحلي التونسي مساء الجمعة المقبلة على استاد رادس في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثانية بدور المجموعات دوري أبطال إفريقيا.
التعليقات