هاني سعيد يعلن اعتزاله عقب مباراة حرس الحدود

تحرير : علي الزيني

٢٥ نوفمبر ٢٠١٩ - ٠٦:٤٣ م
اتخذ هاني سعيد لاعب فريق مصر المقاصة، قرارًا باعتزاله كرة القدم بشكل نهائي عقب مواجهة الفريق الفيومي ونظيره حرس الحدود، التي ستقام غدً الثلاثاء، على ملعب السلام، ضمن مواجهات الجولة الرابعة من منافسات بطولة الدوري الممتاز، حيث كشف مصدر داخل النادي، أن اللاعب قرار تعليق حذائه، وأنه سيتولى منصب المدير الرياضي في نادي بيراميدز وتواجد اليوم في النادي من أجل التعرف على لاعبي الفريق والاتفاق مع الإدارة على تفاصيل منصبه الجديد، قبل أن يبدأ في العمل رسميًا خلال الفترة القادمة.

هاني سعيد البالغ من العمر 39 عامًا، يعد من أبرز اللاعبين أصحاب المسيرات الطويلة في الكرة المصرية، حيث بدأ مسيرته مع كرة القدم في ناشئين الأهلي عام 1998 ثم بدأ مشواره الاحترافي مع الكثير من الأندية.

ولعب هاني سعيد مع كل من باري وميسنا وفيورنتينا وبيروجيا وبيستويسي في إيطاليا، كذلك لعب مع بيلينزونا السويسري ومونز البلجيكي.

قبل أن يعود مرة أخرى للملاعب المصرية، عبر بوابة المصري البورسعيدي، في عام 2006، بعدها انتقل إلى صفوف الإسماعيلي، ثم الزمالك ومن بعده سموحة، قبل أن يستقر مع مصر للمقاصة منذ عام 2013 وحتى الآن.

وتوج هاني سعيد مع منتخب مصر، ببطولة كأس الأمم الإفريقية مرتين، في عام 2008 التي أقيمت في غانا، وبطولة 2010 التي أقيمت في أنجولا.
التعليقات