محمد فضل: سيتم مراجعة عقد شوقي غريب بعد النجاح الذى حققه المنتخب

محمد فضل

تحرير : محمد جمال

٢٣ نوفمبر ٢٠١٩ - ١١:٢١ م

علق محمد فضل، عضو اللجنة الخماسية بالاتحاد المصري لكرة القدم، على قرار ضم لاعبين من خارج المنتخب الأول للمنتخب الأولمبي، مشيرًا إلى أن شوقي غريب، المدير الفني للمنتخب، هو صاحب القرار في أسماء اللاعبين الذين يمثلون الفراعنة في أوليمبياد طوكيو 2020.

وأشاد فضل خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج "على مسئوليتي"، المذاع على قناة "صدى البلد"، بزيادة الوعي لدى المشجعين المصريين خلال منافسات كأس الأمم الإفريقية تحت 23 سنة، التي أقيمت في مصر.

وقال محمد فضل: "إن البطولة بدأت بعدد قليل من الجماهير، ثم مع توالي مكاسب المنتخب الأوليمبي حضرت الجماهير بكثافة إلى المدرجات لمساندة المنتخب الأوليمبي".


وتابع فضل خلال تصريحاته: "أن الشعب المصري عاش الفرحة والسعادة مع انتصار لاعبي منتخب مصر الأوليمبي بالبطولة الإفريقية، موضحا أنه يتمنى أن تعود الجماهير إلى المدرجات مجددا".

وأضاف فضل: "أن من أهداف بطولة الأمم الإفريقية الأخيرة، هي إخراج كوادر رياضية للمستقبل، مع وجود رغبة في تحويل كرة القدم من هواية إلى صناعة وتحويل منظومة الرياضة لتحقيق عوائد مالية لمصر".

وأشار فضل إلى أن عقد شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأوليمبي سيتم مراجعته وسيحصل على التقدير الذي يليق به بعد صعود المنتخب إلى أوليمبياد طوكيو، وحصد لقب كأس الأمم الإفريقية.

التعليقات