الليلة.. قمتان ناريتان فى البطولة العربية

الوداد الرياضي

تحرير :

٢٣ نوفمبر ٢٠١٩ - ١٢:٤٠ م

يدخل الترجي الرياضي التونسي، اليوم السبت، في تمام الساعة السابعة مساءً، اختبارًا صعبًا أمام ضيفه أولمبيك آسفي المغربي، في إياب الدور ثمن النهائي لبطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال، على الملعب الأولمبي برادس.

ويملك فريق باب سويقة أفضلية أمام ضيفه المغربي، بأسبقية معنوية بعد أن حقق في لقاء الذهاب تعادلًا إيجابيًا بنتيجة (1-1)، وسيخوض اللقاء أمام جماهيره العريضة ويكفيه التعادل السلبي وأي فوز للتأهل.

لكن من المؤكد أن الترجي لن يلعب من أجل التعادل، بل سيحرص على تحقيق انتصار يؤكد به جدارته بمواصلة المغامرة في كأس محمد السادس التي يطمح في استعادة لقبها الذي حصده قبل عامين.

المباراة ينتظر أن تكون مفتوحة من الجانبين ولو أن الفريق التونسي سيدخلها بميزة امتلاك الميدان والجمهور وأسبقية الهدف الذي سجله في ملعب أولمبيك آسفي.

ويعوّل فريق باب سويقة كثيرًا على الذهاب بعيدًا في البطولة العربية، بعد أن غادرها في النسخة الماضية مبكرًا على يد الاتحاد السكندري، وكان وقتها حامل لقب النسخة السابقة.

فريق أولمبيك آسفي المغربي ورغم قبوله لهدف فوق ميدانه واكتفائه بالتعادل ذهابًا، فإن حظوظه في التأهل تبقى قائمة، خصوصًا أنه لعب بكل ندية أمام بطل أفريقيا وكان قريبًا من الخروج بالانتصار.

وفيما يلي مواجهتي كأس محمد السادس للأندية الأبطال:


- الترجي الرياضي × أولمبيك آسفي الساعة 7

- الوداد الرياضي × الرجاء الرياضي الساعة 8

التعليقات