رمضان صبحي أفضل لاعب في بطولة أمم إفريقيا

رمضان صبحي

تحرير : محمد جمال

٢٢ نوفمبر ٢٠١٩ - ١١:٢٣ م

توج رمضان صبحي قائد المنتخب الأولمبي، بجائزة أفضل لاعب في مباراة اليوم وفي البطولة، وذلك بعد إحرازه لهدف الفوز اليوم لصالح منتخب الفراعنة، ويعد هذا الهدف الثالث للاعب صاحب الـ22 عامُا في البطولة الإفريقية.

وتوج المنتخب الوطني الأولمبي ببطولة كأس الأمم الإفريقية تحت 23 سنة، بعد الفوز على نظيره كوت ديفوار، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الجمعة، على ملعب استاد القاهرة الدولي ليحصد اللقب للمرة الأولى في تاريخه، بعدما حجز بطاقة التأهل إلى أولمبياد طوكيو.


وسجل كريم العراقي هدف التقدم للفراعنة، وأدرك أبو بكر دومبيا هدف التعادل للضيوف، وخطف رمضان صبحي هدف الفوز لمنتخب مصر في الوقت القاتل بالشوط الإضافي الثاني، ليحصد منتخب الفراعنة اللقب بعدما حجز بطاقة التأهل إلى الأولمبياد ، بتحقيق الفوز على جنوب إفريقيا في نصف نهائي المسابقة، بثلاثية نظيفة.


وشهدت المباراة سيطرة كاملة من المنتخب المصري علي أجواء المباراة علي الرغم من إدراك المنتخب المنافس لهدف، إلا أن منتخب الفراعنة استطاع العودة بهدف التأهل.


وينتظر أبناء الفراعنة تحدي أخر سيبدا في 24 يوليو القادم، حيث يشارك المنتخب الأولمبي في أولمبياد طوكيو 2020، والتي من المقرر أن تستمر حتي 9 من شهر أغسطس.

التعليقات