سولسكاير: بوكيتينو لا يزعجني.. ونأمل في مواصلة التحدي

بوكيتينو

تحرير :

٢٢ نوفمبر ٢٠١٩ - ٠٢:٢٨ م

علق النرويجي أولي جونار سولسكاير، مدرب مانشستر يونايتد، عن تولي جوزيه مورينيو المهمة الفنية لتوتنهام، خلفًا للمدرب الأرجنتيني المقال ماوريسيو بوكيتينو، وذلك حسبما أفاد في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة اليونايتد وشيفيلد يونايتد، المقرر إقامتها الأحد المقبل في الجولة 13 من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وقال سولسكاير: "يمكنني البدء بالقول بأنه من الجيد عودة مورينيو من جديد، عودة مورينيو جيدة بالنسبة لكم (وسائل الإعلام) وربما بالنسبة لي أيضًا، وبالنسبة لماوريسيو (بوكيتينو)، فمن المحزن دائمًا أن يفقد زميل لك عمله قبل الكريسماس، وأتمنى له الأفضل".

وعن صدمته من قرار تعيين مورينيو، وعما إذا كان يشعر بالضغط بعد إقالة بوكيتينو، قال: "في كرة القدم، لا يمكن أن تشعر بالصدمة، يجب التركيز على أنفسنا وفقط، والأمر لا يزعجني على الإطلاق، حظيت بأفضل وظيفة في العالم، يجب علي التركيز بعملي في مانشستر يونايتد، والتحدث مع المُلاك بشكل مستمر عن المضي قدمًا".

وفيما يخص إصابات الفريق، قال أولي: "سيغيب ماكتوميناي لمدة أسبوعين بسبب الإصابة في الكاحل، كما نعاني من إصابة كل من روخو وبوجبا، إلا أننا استعدنا خدمات تاونزيبي ولوك شاو وماتيتش".

وعن عودة بول بوجبا، قال أولي: "بول أجرى اختبارًا وفحوصات مع بداية فترة التوقف الدولية ولم يتعافى بصورة نهائية بعد، غاب عن الملاعب منذ 6 أو 7 أسابيع، وبالتالي يجب عليه العودة تدريجيًا، ونأمل أن نشاهده مرة أخرى في 2019".

وتطرق النرويجي للحديث عن الاقتراب من الأربعة الكبار في الدوري: "الفارق كبير في الدوري عن الأربعة الكبار، ولا أعرف كم فريقًا يفصلهم عن بعضهم البعض 3 أو 4 نقاط".

وزاد مدرب مانشستر يونايتد: "الأمر يتعلق الآن بالحفاظ على المستوى، تحسن مستوانا والنتائج الًتي قدمناها في الفترة الماضية، ولكني أتطلع الآن للمباراة المقبلة لتقديم مستوى جيد والخروج بنتيجة إيجابية".

وواصل سولسكاير: "لا يزال الطريق طويلًا إلى المراكز الأربعة الأولى، ولكننا سنواجه السيتي الشهر المقبل، ونملك فرصة كسب المزيد من النقاط واستعادة اللاعبين المصابين والتطور، وبالتالي نأمل في مواصلة هذا التحدي".

التعليقات