«تصريحات جوارديولا وغياب رونالدو والإصابات والنتائج».. ساري يتحدث

ساري

تحرير :

٢٢ نوفمبر ٢٠١٩ - ٠٢:١٦ م

أوضح ماورويسو ساري المدير الفني لنادي يوفنتوس الإيطالي، أن البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم السيدة العجوز، سيغيب عن مواجهة أتالانتا في الدوري الإيطالي، المقرر إقامتها غدًا السبت، في افتتاح الجولة الثالثة عشر عقب العودة من التوقف الدولي.

وقال ساري، في تصريحات أبرزتها صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية: "أزمة تغيير كريستيانو؟ الأمر ليس في حاجة للتوضيح. أنا في مجال التدريب منذ تسعينيات القرن الماضي، وحتى عندما كنت أعمل مع الهواة كانت توجد ردود فعل من اللاعبين عند الاستبدال، وأحيانًا تكون أسوأ".

وأضاف ساري: "في بعض الأوقات، يجب ترك اللاعبين يخرجون غضبهم، والمشكلة التي نواجهها الآن هي أن كريستيانو عقب العودة من التوقف الدولي قال لنا إنه كان على ما يرام خلال المباراة الأولى رفقة البرتغال، ولكن حالته كانت سيئة في اللقاء الثاني".
 
وواصل مدرب يوفنتوس: "قمنا بوضع برنامج خاص لرونالدو، وهدفنا الآن هو أن يكون جاهزًا لمباراة دوري أبطال أوروبا أمام أتلتيكو مدريد، وكريستيانو لن يكون موجودًا معنا أمام أتالانتا بنسبة 99?، وسيواصل البرنامج الخاص به".

وجاء تعليق ساري بعد أن خرج رونالدو غاضبًا من مباراة ميلان في الجولة الماضية من الدوري الإيطالي، عقب استبداله من قبل ساري للمرة الثانية.

ورغم خروج كريستيانو رونالدو بديلا في آخر مباراتين مع يوفنتوس، إلا أنه شارك أساسيا مع منتخب البرتغال وسجل 4 أهداف في مواجهتي ليتوانيا ولوكسمبورج.

وعما قاله بيب جوارديولا بأن مواجهة أتالانتا تشبه الذهاب لدكتور الأسنان، قال مدرب يوفنتوس: "هم فريق جيد فنيا وقوي، لن يكون الأمر سهلا خصوصا خارج القواعد".

وتطرق للحديث عن الإصابات، قال ساري: "مشكلة أليكس ساندرو أقل خطورة من المتوقع، ولدينا مشكلة في ركبة أدريان رابيو ويشعر خوان كوادرادو بألم في الظهر، بينما سيتواجد ميراليم بيانيتش، وبلاس ماتويدي لا زال يشعر بألم ضعيف، لقد تدرب معنا وسوف يكون متاحا".

وفيما يخص نتائج الفريق، قال مدرب يوفنتوس: "ننمو بسبب النتائج في الوقت الحالي، ليس ثابتا لكننا نلعب بطرق مختلفة، لكن ليس علينا أن نمضي على عكس خصائص اللاعبين، نحن بحاجة إلى حل وسط".

يوفنتوس لم يخسر حتى الآن في الموسم الحالي، إذ يتصدر جدول ترتيب الدوري الإيطالي بفارق نقطة عن إنتر، وحجز مقعدا في دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا قبل جولتين من نهاية دور المجموعات.

التعليقات