مدرب الفراعنة: كوكا مهاجم مصر الأول.. وتأثرنا بإصابة حمدي فتحي

المنتخب الوطني

تحرير :

٢٢ نوفمبر ٢٠١٩ - ١٢:٣٧ م

أثنى طارق مصطفى المدرب العام للمنتخب الوطني الأول، على أداء لاعبي المنتخب الأوليمبي، بعد التأهل لأوليمبياد طوكيو 2020، والوصول للمباراة النهائية أمام كوت ديفوار، في بطولة كأس الأمم الإفريقية تحت 23 سنة.

وأضاف طارق مصطفى، في تصريحات تلفزيونية، أن المنتخب الأوليمبي يتمتع بالروح القتالية وهذا ما نحتاجه، مشيرًا إلى أن المنتخب الأول والأوليمبي نسيج واحد، وأنه سيتم ضم من 6 إلى 7 لاعبين لصفوف المنتخب الأول خلال الفترة المقبلة، في الأماكن التي يحتاجها الفريق، مشيرًا إلى أنه لن يكون مصطفى محمد أو رمضان صبحي فقط.

وعدد مدرب الفراعنة الصعوبات التي واجهت المنتخب الأول، بعدم جاهزية اللاعبين، باستثناء محمود حسن "تريزيجيه" نجم أستون فيلا الإنجليزي، مضيفًا: "أحمد حسن كوكا كان المهاجم الأول للمنتخب قبل أن يتعرض للإصابة، واضطررنا للاستعانة بمحمود كهربا في ذلك المركز".

وأشار طارق مصطفى، إلى أن إصابة حمدي فتحي أثرت سلبا على المنتخب، بعد تألقه في المباراتين الوديتين أمام بتسوانا، وليبيريا، وإحرازه هدفين في المباراتين، بالإضافة للسفر وخوض مباراة جزر القمر بعد مباراة كينيا بـ3 أيام فقط.

واختتم مدرب الفراعنة: "نحن أيضا غير راضين عن أداء المنتخب، ولكن نعد بالتصحيح وسنتأهل لكأس الأمم الإفريقية".

وتعادل المنتخب الوطني في أول مباراتين في التصفيات الإفريقية المؤهلة للكاميرون 2021 أمام كينيا بهدف لكل فريق، وجزر القمر سلبيا.

التعليقات