محمد محمود يكشف كيف استقبل خبر إصابته بالصليبي للمرة الثانية؟

تحرير : أحمد سعيد

٢٢ نوفمبر ٢٠١٩ - ١٢:٠٤ ص

تحدث محمد محمود لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن تكرار إصابته بقطع في الرباط الصليبي، مشيرًا إلى أنه استقبل الإصابة في الفترة الأخيرة بقمة الرضا والقبول بقضاء الله، وقال صانع ألعاب النادي الأهلي في تصريحات لبرنامج "سوبر تايم" على قناة "تايم سبورت" :"لم أضجر أو أشعر بالضيق عندما علمت بنتيجة الفحوصات الطبية وتأكد الإصابة".

ووتابع محمود :"نظرة والدتي وإخوتي بعد تأكد الإصابة جعلتني أنهمر في البكاء، كانت هذه هي اللحظة الأصعب بعد الإصابة، لكني أشعر برضا منحني الله إياه من عنده".

وعن حواره مع الطبيب الألماني المعالج قال محمود ضاحكاً :"لقد تعجب عندما رآني عائداً لإجراء نفس العملية الجراحية، وقال لي (أنت مرة أخرى؟)".

وأنهى متوسط ميدان الأهلي قائلاً :" كل لاعبي الأهلي على تواصل دائم معي، الجميع يدعمني بشكل مستمر ويقدم لي كل المساندة التي أحتاجها".

وتعرض محمد محمود لإصابة الرباط الصليبي بعد أسابيع قليلة من إتمام الشفاء من نفس الإصابة التي أبعدها قرابة العام عن فريقه وما زال الغياب مستمر لأشهر إضافية.

ومن المقرر أن يعود محمد محمود بعد 9 أشهر من تاريخ إجرائه الجراحة، وهو الموعد المُحدد على مستوى العالم للعودة بعد إجراء جراحة الرباط الصليبي لتجنب تكرار الإصابة فى نفس المكان.

التعليقات