رمضان صبحي: تأهلنا لأولمبياد طوكيو لا يعني التهاون ضد كوت ديفوار

رمضان صبحي

تحرير : أحمد بركات

٢١ نوفمبر ٢٠١٩ - ٠٣:١٩ م

أكد رمضان صبحي، قائد منتخب مصر الأولمبي، أن وصول الفريق للأولمبياد لا يعني التهاون ضد كوت ديفوار، وقال في المؤتمر الصحفي لمباراة الغد: «سعداء بما حققناه وكان ذلك هدفنا دائما، تحدثنا مع شوقي غريب أن نتواجد هنا لآخر يوم في البطولة، لم نرغب أن نلعب على المركز الثالث، كان هدفنا النهائي، نشكر الله وبكل تأكيد الشعب بالكامل سعيد ونحن كذلك لأننا أسعدناهم بالوصول للأولمبياد.. نلعب على البطولة وهذا أهم شيء، وأن نلعب بشكل جيد ونسعد الجميع».

وتابع: «من اليوم الأول كان هدفنا الوصول، ووصولنا لا يعني التهاون ضد كوت ديفوار، نتحدث مع بعضنا البعض أننا نضغط على أنفسنا ونمنح كل ما لدينا، شاهدتم ذلك ضد الكاميرون، تأهلنا من المجموعة لكن طموحنا أن نفوز بكل المباريات نحن نلعب على البطولة، هدفنا كان التأهل لكن الطموح يزيد، حاليا تأهلنا لكننا في مهمة كبيرة جدا أن نفوز بالنهائي».

وقال رمضان: «بالنسبة للجمهور، فهو معنا ويمنحنا حافز قوي ونمنح 100% من مستوانا وأكثر بسببه، يشكل فارقا كبيرا معنا، وجودهم مهم ولا يضغطنا تماما أشكرهم وأتمنى وجودهم.. أشكر الجماهير على وجودهم معنا».

وواصل: «هدفنا أن نفوز لكي نسعد الشعب المصري، أنا متأكد أن أي نتيجة سيؤدي اللاعبون برجولة وقوة كبيرة ولن يشعروا بالكثير من الحزن وهذا ما نعمل عليه وأتمنى أن يكون الفوز حليفنا ونسعد الشعب بالكامل، أرغب في أن أوجه كلمة شكر لأن ذلك قد يكون آخر مؤتمر صحفي لي».

التعليقات