شوقي غريب: هدفنا الفوز بكأس الأمم.. وهذه رسالتي للجماهير

شوقي غريب

تحرير : أحمد بركات

٢١ نوفمبر ٢٠١٩ - ٠٣:٠٤ م

قال شوقي غريب مدرب منتخب مصر الأولمبي، إن الفوز بكأس الأمم تحت 23 عاما يعد إنجازا خاصا له وللاعبين بعد التأهل للأولمبياد موجها رسالة للجماهير بأن تأتي لدعمه ولاعبيه وواعدا إياهم بأنهم لن يخذلونهم.

وأضاف في المؤتمر الصحفي لمباراة كوت ديفوار، المقرر لها غدًا في الثامنة مساء: «أتمنى أن تكون مباراة يستمتع بها الحضور والجماهير وفي نفس الوقت أن نحقق العلامة الكاملة والبطولة معا، وذلك إنجاز خاص بعيدا عن التأهل إلى الأولمبياد.. انتقاد الأداء أو الشكل أو عملية إعداد الفريق وضع صحي مطلوب ومضبوط ولا يضر أبدا وأي شخص من حقه أن يتحدث».

وأكد: «بالنسبة لتكتيك النهائي، بكل تأكيد، صاحب المركز الأول والثالث يكونون في قمة السعادة، لكن إن خرجت من النهائي وأنت في المركز الثاني يصيبك الحزن، صاحب المركز الثالث حقق شيئا ما جديدا وسعيد، أتمنى أن نكون أصحاب المركز الأول.. هدفنا كان الوصول للأولمبياد ثم النهائي ثم الحفاظ على البطولة والإنجاز، خاصة وأن لدينا عدد كبير من الدوافع بأن نحقق العلامة الكاملة والأقوى تهديفيا ودفاعيا، كل ذلك يدفعنا لزيادة رتم الكرة المصرية في البطولة وأتمنى أن نحقق الفوز بها وأشياء لتاريخنا الكروي».

وتابع: «الفوز بالبطولة شيء مهم جدا لكننا نسعى لذلك لكن كرة القدم بها كل شيء، نتمنى أن يحالفنا الحظ أو جزء من التوفيق لإسعاد الجماهير وأشكر من أشاد بأداء المنتخب وطريقة لعبه التي ظهر بها، وأتمنى الحفاظ على نفس المستوى ونأدي بشكل يدفع الناس للإشادة بالقارة».

التعليقات