مرتضى منصور يكشف للفرسان موقف الزمالك من اللعب في قطر

مرتضى منصور

تحرير : محمد حسن صيام

٢١ نوفمبر ٢٠١٩ - ٠٢:٢٢ م

كشف المستشار مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، عن موقف ناديه من خوض مباراة السوبر الإفريقي أمام الترجي التونسي في قطر، حيث أكد أن مجلس الإدارة سيجتمع يوم الإثنين المقبل من أجل الاستقرار على قرار خوض المباراة من عدمها.

وأضاف رئيس نادي الزمالك في تصريحات خاصة لـ«الفرسان» أن مجلس الإدارة سيجتمع من أجل مناقشة خوض مباراة السوبر الإفريقي أمام فريق الترجي التونسي بدولة قطر على أن يعلن مجلس الإدارة قراره من خلال مؤتمر صحفي سيعلن عنه رئيس القلعة البيضاء.

وأعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف)، رسميًا إقامة مباراة السوبر الإفريقي بين الترجي التونسي بطل دوري أبطال إفريقيا والزمالك بطل الكونفدرالية الإفريقية، في العاصمة القطرية الدوحة يوم 14 فبراير المقبل.

وكان الكاف أعلن في وقت سابق، تأجيل مباراة السوبر،قائلا: «بسبب ظروف غير متوقعة تسببت فى تأجيل إعلان بطل دورى أبطال إفريقيا موسم 2018- 2019، وبسبب الفترة القصيرة التى تفصلنا عن ميعاد البطولة، والتى كان من المقرر إقامتها أيام 16 و17 و18 من شهر أغسطس الماضي".

ويعد فريق نادي الزمالك طرفًا في مباراة كأس السوبر كونه بطلًا لكأس الكونفدرالية الإفريقية 2019 على حساب فريق نهضة بركان المغربي.

التعليقات