زواج رونالدو في المغرب.. بين الحقيقة والشائعات

كريستيانو رونالدو

تحرير :

٢١ نوفمبر ٢٠١٩ - ٠١:٥٨ م

ذكرت تقارير إيطالية أن الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم نادي يوفنتوس، ورفيقته جورجينا رودريجيز تزوجا سرا في المغرب.

وأشارت صحيفة (نوفيلا 2000) إلى أن حفل الزفاف المزعوم أقيم بعدما حضر الثنائي حفل جوائز (إم تي في) الذي أقيم بمدينة إشبيلية الإسبانية في الأسبوع الأول من نوفمبر الجاري.

وأضافت الصحيفة الإيطالية أن الحفل حضره عدد قليل من الأقارب والمعارف، وأن الصديق المقرب من كريستيانو، لاعب الكيك بوكسينج المغربي بدر هاري، هو الذي تولى تنظيم الزفاف.

وعلى الرغم من أن كريستيانو رونالدو صاحب الـ34 عامًا، ورفيقته جورجينا رودريجيز صاحبة الـ25 عامًا، لم يؤكدا أو يكذبا الخبر، أشارت مصادر مقربة من النجم البرتغالي إلى أنه عدل وصيته لتحويل بعض ممتلكاته لجورجينا.

من جانبها، أشارت صحيفة (ديلي ميل) الإنجليزية إلى أن مصادر مقربة من كريستيانو رونالدو نفت هذه الشائعات، علمًا بأن هذه المعلومات تأتي بعد أسابيع من إعلان كريستيانو عن نيته الزواج من رفيقته.

وفي سياق آخر، أوضح موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي، أنه في حال انتهاء الموسم الجاري، كسابقه، دون لقب أوروبي، سيعتبر ذلك بمثابة نهاية العلاقة بين رونالدو ويوفنتوس الصيف المقبل.

وفشل يوفنتوس في الفوز بدوري الأبطال في أول موسم لرونالدو مع الفريق، بعدما ودع البطولة من الدور ربع النهائي عقب الهزيمة أمام أياكس أمستردام الهولندي.

وانضم رونالدو إلى صفوف يوفنتوس، في صيف 2018 قادمًا من ريال مدريد، في صفقة بلغت قيمتها 112 مليون يورو، فيما يحصل البرتغالي على 30 مليون يورو راتبا سنويا.

التعليقات