ماني: كلوب الأفضل في العالم

كلوب

تحرير :

٢١ نوفمبر ٢٠١٩ - ٠١:٣٦ م

«سأناضل لوصف مدى نجاح كلوب مع الفريق، يمكن للجميع رؤية ما قدمه للنادي والمدينة، والجودة التي يتمتع بها كمدير فني رائع، ويوجد الكثير من المدربين الجيدين في أوروبا، لكن ما يمكنني قوله، هو أن مدربنا لديه دائمًا الكلمات والأشياء الصحيحة لإدارة فريقه، خاصة معرفة كيفية التعامل مع اللاعبين، وأثق دائمًا في تأثيره على الفريق، فهو الأفضل في العالم».. بتلك الكلمات وصف الدولي السنغالي ساديو ماني، نجم نادي ليفربول الإنجليزي، مدربه الألماني يورجن كلوب بأنه "الأفضل في العالم".

وسجل الثلاثي، ماني وصلاح وفيرمينو، 182 هدفًا لليفربول منذ بداية موسم 2017/2018، وعن ذلك، قال السنغالي: "نحن جميعًا من بلدان مختلفة، ونتحدث بلغات مختلفة، لكني أعتقد أن لكرة القدم لغة واحدة في العالم كله، يمكن للجميع التحدث بها.. هذا هو الحال مع مو (صلاح) وبوبي (فيرمينو)".

وتقاسم ماني جائزة هداف الدوري الإنجليزي الممتاز، الموسم الماضي، مع زميله محمد صلاح، وبيير إيميريك أوباميانج مهاجم آرسنال.

وبات في حكم المؤكد غياب ثنائي ليفربول، محمد صلاح وأندرو روبترسون، عن لقاء الريدز أمام كريستال بالاس، السبت، ضمن الجولة 13 للبريميرليج.

وكشفت شبكة "سكاي سبورتس" أن الثنائي لم يتعافى بعد من إصابات في الكاحل، لذلك تقرر غيابهما عن المباراة.

وغاب صلاح وروبرتسون عن لقاءات منتخبي بلادهما خلال فترة التوقف الدولي الأخيرة، كما جاءت مواجهة كريستال بالاس في وقت قريب قبل تعافيهما.

التعليقات