«كاف» يعلن مكان وموعد السوبر الأفريقي بين الترجي والزمالك

الزمالك

تحرير : أحمد بركات

٢١ نوفمبر ٢٠١٩ - ٠١:٢٠ م

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف)، رسميًا إقامة مباراة السوبر الإفريقي بين الترجي التونسي بطل دوري أبطال إفريقيا والزمالك بطل الكونفدرالية الإفريقية، في العاصمة القطرية الدوحة يوم 14 فبراير المقبل.

وكان الكاف أعلن في وقت سابق، تأجيل مباراة السوبر،قائلا: «بسبب ظروف غير متوقعة تسببت فى تأجيل إعلان بطل دورى أبطال إفريقيا موسم 2018- 2019، وبسبب الفترة القصيرة التى تفصلنا عن ميعاد البطولة، والتى كان من المقرر إقامتها أيام 16 و17 و18 من شهر أغسطس الماضي".

وأكمل البيان: "لذلك قررنا تأجيل المباراة لوقت لاحق، وسنعلن فى وقت لاحق عن موعد المباراة".

وفي وقت سابق، شدد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، على رفضه خوض المباراة في الدوحة، وهو ما يعرض الزمالك لمشكلة قد تحرمه من المنافسة على أي لقب قاري لفترة طويلة.

وأعلن مرتضى فى تصريحات تليفزيونية عن رفضه خوض فريقه الأول لكرة القدم مواجهة السوبر الإفريقى لموسم (2018- 2019) أمام نظيره الترجى التونسى، في الأراضى القطرية، وذلك بسبب خلافات سياسية أدت إلى مقاطعة مصرية لقطر.

وقال مرتضى فى تصريحاته: «على استعداد لمواجهة الترجي التونسي في تونس لأنه شعب شقيق لكن لن أرسل فريقى إلى قطر من أجل الحصول على (صفيحة)» على حد تعبيره.

وأوضح مرتضى منصور: «الفريق لن يسافر إلى قطر فهي دولة إرهابية وإعلامها يحرض على قتل الجيش واختلاق الأزمات في الدول العربية؛ مثل سوريا ولبنان».

التعليقات