نجم كوت ديفوار: «هنقطع نفسنا ضد مصر من أجل شعبنا»

إسماعيل ديالو

تحرير :

٢١ نوفمبر ٢٠١٩ - ١٢:٣٥ م
أكد إسماعيل ديالو، لاعب منتخب كوت ديفوار الأولمبي، أن فريقه سيحاول الظهور بشكل جيد أمام المنتخب المصري في نهائي بطولة أمم إفريقيا تحت 23 سنة، لأنها ستكون مباراة كبيرة أمام المنتخب المصري في هذا المحفل الكبير.

وتابع ديالو، في المؤتمر الصحفي قبل المباراة، أن هذه النوعية من المباريات ستكون مهمة وحافزا لنا، مباراة النهائي أمام البلد المنظم لن تمثل أي ضغط علينا بل الضغط سيكون على المنتخب المصري.

وقال لاعب كوت ديفوار: «الحمدلله تأهلنا للأولمبياد، وسنلعب مباراة النهائي مثل أي مباراة وسنري ماذا سيحدث في النهائي».

وأوضح ديالو أن فريقه تأهل للأولمبياد بالفعل ولكن سنلعب النهائي بكل جدية، لأننا لا نبحث عن لقب شخصي بل نرغب في أن نجعل الشعب فخورا بنا، مضيفًا: «هنقطع نفسنا في الملعب علشان شعبنا يبقي فخور بنا».

وأضاف أنهم سيخوضون النهائي أمام البلد المنظم وطبيعي أن يكون الاستاد ممتلئا، سنكون 11 لاعبًا أمام 11 لاعبًا، لعبنا من قبل مباريات بحضور جماهيري كبير، وأنا خضت من قبل 3 بطولات بهذا الشكل، سنرى ما سيحدث في الملعب.

وأشار ديالو في تصريحاته: «المباراة ستكون معقدة جدا، مصر دولة قوية جدا في كرة القدم، يجب أن نركز، لأن مجهودنا هو الذي سيحدد وصولنا ومكسبنا من عدمه، سلاحنا غدًا سيكون التركيز والمجهود، مختتمًا: «هنحارب عشان نكسب البطولة».
التعليقات