جاريدو: مواجهة الأهلي كلاسيكو عربي أفريقي

خوان كارلوس جاريدو

تحرير :

٢١ نوفمبر ٢٠١٩ - ١٢:٣٠ م

كشف الإسباني خوان كارلوس جاريدو، المدير الفني الجديد لفريق النجم الساحلي التونسي، أن مواجهة الأهلي تعد كلاسيكو عربي أفريقي، وذلك حسبما أفاد في تصريحات نقلتها صحيفة "الشروق" التونسية.

ومن المقرر أن يلعب النجم الساحلي أمام فريق اتحاد بن قردان يوم الأحد المقبل بالدوري التونسي، على أن يبدأ مشواره الأفريقي أمام الأهلي في 29 من الشهر الجاري، على ملعب "رادس" ضمن الجولة الأولى من دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أفريقيا لموسم 2019-2020، علمًا بان المارد الأحمر يتواجد على رأس المجموعة الثانية مع الثلاثي النجم والهلال السوداني وبلاتينوم الزيمبابوي.

وأضاف المدير الفني الأسبق للنادي الأهلي: "نريد انطلاقة قوية في المسابقة الأفريقية قبل مباراة بلاتينوم الزيمبابوي، وأمامنا مباراة قبل مواجهة الأهلي نريد التفكير بها، تركيزنا الآن ليست على المباراة الأفريقية".

ويمتلك خوان كارلوس جاريدو سجلا في الملاعب الإفريقية، حيث سبق أن قاد النادي الأهلي في 2014 ليحقق مع المارد الأحمر لقبي كأس السوبر المصري على حساب الزمالك، والفوز بالكونفيدرالية الإفريقية أمام سيوى سبورت الإيفواري.

وقاد المدير الفني الإسباني أيضًا فريق الرجاء البيضاء المغربي ليحقق لقب كأس العرش والكونفيدرالية الإفريقي عام 2018، وتعد آخر تجارب جاريدو هي عندما قاد فريق العين الإماراتي قبل أن يرحل عن منصبه في مايو الماضي.

التعليقات