ساسي ينتظم في مران الزمالك استعدادًا لإنبي

فرجاني ساسي

تحرير : محمد حسن صيام

٢١ نوفمبر ٢٠١٩ - ١٠:٥٤ ص
يعود ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، الدولي التونسي فرجاني ساسي وزميله حمدي النقاز الظهير الأيمن للفريق، إلى القاهرة اليوم الخميس للانتظام في تدريبات الفريق استعدادا لمواجهة فريق إنبي في إطار مباريات الجولة الخامسة من مسابقة الدوري المصري الممتاز، حيث كانت المسابقة قد توقفت بسبب إقامة بطولة كأس الأمم الإفريقية 2019 تحت 23 عامًا في مصر، والتي بدأت يوم 8 من شهر نوفمبر على أن تنتهي غدًا الجمعة، علمًا بأن الثنائي كانا مع المنتخب التونسي لخوض مباراة غينيا الإستوائية بتصفيات كأس الأمم 2021.
وكشف أمير مرتضى منصور، المشرف العام على قطاع الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أنه تواصل مع الدولي التونسي فرجاني ساسي للاطمئنان عليه عقب خروجه مصابًا فى لقاء منتخب بلاده أمام غينيا الاستوائية في تصفيات أمم إفريقيا 2021.
وأوضح المشرف العام على الكرة أن الإصابة هي شد بسيط في العضلة الضامة وغير مقلقة.
ومن المقرر أن يعود اللاعب وزميله حمدي النقاز من تونس غدا للانتظام في تدريبات الفريق استعدادا لمواجهة إنبى يوم الإثنين المقبل بالدوري العام.
ويحتل فريق نادي الزمالك المركز الثاني في جدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز برصيد 10 نقاط من 4 مباريات خاضها الفريق الأبيض منذ انطلاق بطولة الدورى المصرى الممتاز.
التعليقات