اليونايتد وبايرن ميونخ.. تحديات تنتظر مورينيو مع توتنهام

جوزيه مورينيو

تحرير : محمد جمال

٢٠ نوفمبر ٢٠١٩ - ٠٩:٢٤ م

أعلن نادى توتنهام، صباح اليوم الأربعاء، عن التعاقد مع المدرب البرتغالى جوزيه مورينيو، المدرب السابق لكل من تشيلسى ومانشستر يونايتد، خلفًا للأرجنتينى المقال ماوريسيو بوكيتينو، وذلك بعقد يمتد لأربع سنوات حتى عام 2023. ويمتلك مورينو مهام صعبة مع السبيرز، حيث يبحث الأخير عن تعديل مركز توتنهام فى جدول الدورى الإنجليزى وذلك بعد وصول الفريق للندنى للمركز الرابع عشر من جدول البريمرليج فى المركز الـ14، جمعها من 12 مواجهة فاز فى 3 وتعادل فى 5 وخسر فى 4 مواجهات.


الدوري الإنجليزي


ويستهل مورينيو مشواره مع الفريق اللندني بمواجهة أمام وست هام في الجولة الثالثة عشرة، على ملعب لندن الأولمبي، ثم مواجهة في الجولة التالية أمام بورنموث على ملعب السبيرز.

ليطير بعدها إلى ملعبه السابق أولد ترافورد في مواجهة أمام مانشستر يونايتد يبحث فيها عن الثأر من إقالته، والخروج بفوز يعدل مركز توتنهام في جدول البريمرليج.

وتعد آخر المواجهات القوية للسبيرز في الدور الأول من البريميرليج، أمام تشيلسي، والتي يخوضها توتنهام على ملعبه وبين جماهيره يوم 22 ديسمبر.


دوري الأبطال 


كما يستهل توتنهام مشواره مع مورينيو في دوري الأبطال بمواجهة أمام أولمبياكوس يوم 26 من الشهر الجاري، ثم يعود ليواجه بايرن ميونخ باحثًا عن ثأره بعدما خسر في لقاء الذهاب من دور المجموعات بسبعة أهداف لهدفين على ملعبه ووسط جماهيره.

التعليقات