كيف استفز بيل جماهير ريال مدريد؟

جاريث بيل

تحرير :

٢٠ نوفمبر ٢٠١٩ - ٠٢:٢١ م

واصل الجناح الويلزي جاريث بيل، نجم ريال مدريد الإسباني، استفزازه الكبير لجماهير النادي الملكي، بعد احتفاله المثير مع لاعبي المنتخب، بالتأهل لنهائيات أمم أوروبا 2020، حيث تأهل منتخب ويلز رسميًا لنهائيات أمم أوروبا 2020، بعد الفوز على المجر بهدفين دون رد، صنع خلالها هدفًا.

واحتفل لاعبو منتخب ويلز على ملعب «كارديف سيتي» بالتأهل ليورو 2020، من خلال رفع علم ويلز مكتوب عليه «ويلز .. الجولف .. مدريد»، وهي ترتيب أولويات جناح ريال مدريد، وأثار بيل غضب جماهير ريال مدريد، خاصة وأن اللاعب كان سعيدًا للغاية، برفع العلم الذي عليه أولوياته.

وكانت جماهير منتخب ويلز أيضًا قد هتفت خلال مباراة منتخب بلادها أمام أذربيجان وقالت أن أولويات جاريث بيل هي ويلز والجولف ثم ريال مدريد، كما خرج اللاعب في تصريحات سابقة وأوضح أنه يشعر بالراحة عندما يلعب في منتخب ويلز، عن اللعب في ريال مدريد.

ولم يشارك جاريث بيل مع ريال مدريد منذ ما يقرب من شهر، رغم تعافيه من الإصابة التي لحقت به مؤخرًا، بناءً على وجهة نظر المدير الفني للفريق الفرنسي زين الدين زيدان.

وأشارت تقارير صحفية في وقت سابق أن ريال مدريد ينوي بيع اللاعب في أقرب وقت، حيث تريد إدارة النادي الملكي استغلاله لجلب لاعب وسط مانشستر يونايتد الإنجليزي بول بوجبا، خلال الانتقالات الشتوية المقبلة.

التعليقات