سكرتير «الكاف» يوجه رسالة شكر إلى السيسي عن بطولة إفريقيا

منتخب مصر الأولمبي

تحرير : أحمد بركات

٢٠ نوفمبر ٢٠١٩ - ٠١:٢٦ م

وجه معاذ حجي، سكرتير عام الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، الشكر إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، على التنظيم الرائع من قبل الدولة المصرية لبطولة أمم إفريقيا تحت 23 عامًا، ومن قبلها أمم أفريقيا للكبار.

وقال «حجي» في المؤتمر الصحفي علي هامش بطولة كأس الأمم الإفريقية تحت 23 سنة: «كانت هناك مشكلة حدثت بالأمس تتمثل في الوصول لاستاد القاهرة، وهناك اجتماع بين اللجنة المنظمة والكاف حتى لا يتكرر ذلك في الختام.. وننتظر حضور الجماهير في النهائي خاصة من ساحل العاج وغانا وجنوب إفريقيا».

وتابع سكرتير «الكاف»: «مصر قدمت بطولتين كبار تنظيميا وفنيا والبطولة الحالية حققت نجاحا كبيرا، والحقيقة أوجه شكرى ثانيا للدولة المصرية والاتحاد الأفريقي على التنظيم».

وفاز المنتخب الأولمبي على نظيره الجنوب إفريقي بثلاثة أهداف دون رد، في نصف نهائي النسخة الثالثة لكأس أمم إفريقيا تحت 23 سنة، في المواجهة التي شهدها ملعب القاهرة الدولي وأدارها الحكم الدولي السنغالي داودا جويي، ليلحق المنتخب المصري بنظيره الإيفواري في لقاء النهائي. 

أحرز أهداف اللقاء للمنتخب الأولمبى رمضان صبحي من ركلة جزاء في الدقيقة 59، قبل أن يضيف عبدالرحمن مجدي الهدف الثاني للفراعنة في الدقيقة 84، وفي الدقيقة 88 عاد عبدالرحمن مجدي من جديد ليسجل الهدف الثالث قبل نهاية الوقت الأصلي للمباراة بدقائق معدودة.

التعليقات