جنابري يعرب عن غضبه بعد هاتريك أيرلندا الشمالية

ألمانيا

تحرير :

٢٠ نوفمبر ٢٠١٩ - ١١:١٢ ص

قدم نجم بايرن ميونيخ سيرجي جنابري، مستوى لافت للنظر في فوز ألمانيا أمس على أيرلندا الشمالية بنتيجة 6-1، في التصفيات الأوروبية المؤهلة إلى يورو 2020، وذلك بعدما سجل هاتريك جديد في ذلك اللقاء، إلا أنخ خرج ليعرب عن غضبه الشديدة بسبب كثرة الحديث مؤخرًا، حول ضرورة التغيير في صفوف المانشافت، وأبرز الموقع الإلكتروني للاتحاد الألماني لكرة القدم، تصريحات جنابري عقب المباراة، حيث قال: "بدأت أشعر بالانزعاج من الحديث حول الثورة والتغيير، فنحن فريق شاب، ونفهم بعضنا بشكل جيد".



وتابع نجم بايرن ميونخ، الذي سجل ثلاثية في مباراة اليوم: "أعتقد أننا أظهرنا جودتنا كفريق يلعب بشكل مميز، وذاهبون لليورو بثقة بالغة، وهذا هو الأهم.. مشاركتي كمهاجم مع المانشافت أمر يسعدني، كما أنني أحاول تقديم أفضل ما لدي في كل مباراة".

واختتم: "في منتصف العام، لم نكن نحقق نتائج جيدة على ملعبنا، لكن الأمور تحسنت وباتت أفضل مجددًا، ونجحنا في تحقيق سلسلة من النتائج الإيجابية، باستثناء مواجهة هولندا".

يذكر أن المنتخب الألماني حجز تذكرة تأهله لليورو، منذ فوزه في الجولة الماضية على بيلاروسيا (4-0)، وتأهلت ألمانيا في صدارة المجموعة الثالثة برصيد 21 نقطة، جمعتها من خلال الفوز بـ7 مباريات والخسارة في لقاء وحيد، ورافقتها إلى النهائيات من تلك المجموعة المنتخب الهولندي.

التعليقات