شوقي غريب: فخور بالجماهير.. ونبحث عن التتويج بكأس الأمم

شوقي غريب

تحرير : أحمد سعيد

١٩ نوفمبر ٢٠١٩ - ١١:١٨ م

أكد شوقى غريب المدير الفنى للمنتخب الوطنى الأولمبى على سعادته بتأهل الفراعنة للأولمبياد ولنهائى أمم إفريقيا تحت 23 سنة، مشيرًا إلى أن فريقه قاتل من أجل تحقيق الحلم والتأهل لنهائى بطولة كأس إفريقيا وبلوغ أولمبياد طوكيو.

غريب قال فى المؤتمر الصحفى، إن مدرب جنوب إفريقيا تحدث معه قبل انطلاق البطولة مؤكدا شعوره بأن الفريقين سيتواجهان فى البطولة ويبلغان الأولمبياد، ويتمنى أن ينجح الأولاد فى تحقيق حلمهم، كما شدد غريب على أنه حقق الهدف الأول بالتأهل للأولمبياد، وهناك هدف آخر وهو التتويج بكأس إفريقيا لأول مرة فى التاريخ.


كما أبدى المدير الفنى للمنتخب فخره بالجمهور الرائع الذى تواجد فى المدرجات ولأول مرة فى تاريخ هذه المنافسات يتواجد قرابة 75 ألف متفرج بالملعب ويتمنى تكرار الأمر فى النهائى.


غريب أضاف أن الأداء اختلف فى الشوط الأول عن الثانى، وأنه طالب اللاعبين باللعب على العمق والتصويب من خارج المنطقة، ويعلم جيدا أن جنوب إفريقيا فريق منظم في الجانب الدفاعى، وخلال الشوط الثانى نجح فى ضرب التنظيم الدفاعى وسجل ثلاثة أهداف.

وعن الثلاثى فوق السن المرشح للتواجد فى أولمبياد طوكيو مع المنتخب الأولمبى قال شوقى غريب، إن البطولة لم تنته حتى يختار اللاعبين، كما أنه سيختار لاعبا لديه الرغبة فى اللعب بالأولمبياد ومن لا يرغب فى التواجد فلن يتواجد مع المنتخب، كما أنه مستعد للعب الأولمبياد بالمجموعة الحالية دون إضافة أسماء أخرى.

التعليقات