شوقي غريب يعلن عن تشكيل منتخب مصر في مواجهة جنوب إفريقيا

منتخب مصر الأولمبي

تحرير : أحمد سعيد

١٩ نوفمبر ٢٠١٩ - ٠٧:٣٠ م

أعلن شوقى غريب المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي، عن التشكيل الذى سيخوض به مواجهة جنوب إفريقيا المقرر لها الثامنة مساء اليوم، في الدور قبل النهائى من كأس الأمم الأفريقية تحت 23 عام التي تستضيفها مصر لـ22 من الشهر الجاري، المؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020.

وجاء التشكيل كالتالي: حراسة المرمى: محمد صبحي. الدفاع: أسامة جلال- محمد عبدالسلام- أحمد رمضان بيكهام- كريم العراقي- أحمد فتوح. الوسط: أكرم توفيق- عمار حمدي- رمضان صبحي- عبدالرحمن مجدي. الهجوم: مصطفى محمد.

ويطمح منتخب مصر الأولمبي للثأر من خسارة منتخب الفراعنة الأول أمام جنوب أفريقيا في دور الستة عشر لبطولة كأس الأمم الإفريقية للكبار، التي أقيمت في مصر الصيف الماضي، والتي تسببت في وداع الفريق مبكرا من البطولة.

في المقابل، يبحث منتخب جنوب أفريقيا عن تحقيق المفاجأة رغم صعوبة المهمة التي تنتظره، حيث يشارك في المربع الذهبي للبطولة، بعدما حصل على المركز الثاني في ترتيب المجموعة الثانية، التي ضمت منتخبات كوت ديفوار وزامبيا ونيجيريا.

ومن المقرر أن تتأهل المنتخبات الثلاثة الأولى في البطولة القارية لتمثيل القارة السمراء في الأولمبياد، وهو ما يعني أن الفوز سيمنح الفراعنة بطاقة الترشح للأولمبياد، بخلاف صعوده للنهائي، أما في حالة الخسارة، سيخوض مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع، أمام منتخب غانا .

التعليقات