كوت ديفوار تتقدم على غانا في الشوط الأول.. أمم إفريقيا تحت 23 عامًا

كوت ديفوار

تحرير : محمد حسن صيام

١٩ نوفمبر ٢٠١٩ - ٠٥:١٤ م

انتهى الشوط الأول من مباراة كوت ديفوار وغانا في نصف نهائي كأس الأمم الإفريقية تحت 23 عامًا بتقدم المنتخب الإيفواري بهدف دون رد في المباراة التي تجمع بينهما على استاد القاهرة الدولي في أولى مباراتي المرحلة. سجل اللاعب يوسف داو الهدف الوحيد في الدقيقة 23 من زمن أحداث الشوط الأول لينتهي بتقدم المنتخب الإيفواري بهدف ويضع قدمًا للتأهل إلى أولمبياد طوكيو 2020 في إنتظار حسم المباراة لصالحه والتأهل للمباراة النهائية في البطولة التي تسضيفها مصر من الفترة 8 إلى 22 نوفمبر الجاري.

بدأ المنتخب الإيفواري الشوط الأول بتشكيل مكون من : إلعازر إيرا تاب في حراسة المرمى، وفي خط الدفاع: كوديو دابيلا، محمد أوتارا، سيلاس جاناكا وإسماعيل ديالو، خط الوسط: أبوبكر كيتا، جيان أماني، كوفي سبيستيان، خط الهجوم: جونيور تراوري، يوسف داو وأيمار تيمتي.

وتأهل المنتخب الإيفواري قد تأهل للدور نصف النهائي بعدما تصدر المجموعة الثانية بـ 6 نقاط وهي المجموعة التي تضم كلًا من جنوب إفريقيا ونيجيريا وزامبيا، حيث حقق تمكن من تحقيق الفوز في مباراتين أمام كلًا من نيجيريا بهدف نظيف وزامبيا بنفس النتيجة، بينما تأهل منتخب غانا بعدما حصل على المركز الثاني في المجموعة الاولى التي تصدرها منتخبنا الوطني.
وتنص لائحة البطولة على تأهل أصحاب المراكز الثلاثة الأولى إلى أوليمبياد طوكيو.

التعليقات