حسام البدري: أعد الجماهير بالتأهل للكان.. ونمر بظروف صعبة

حسام البدري

تحرير : أحمد سعيد

١٨ نوفمبر ٢٠١٩ - ٠٧:٣٤ م

تحدث حسام البدري المدير الفني للمنتخب الوطني الأول بعد التعادل الذي حققه المنتخب مع جزر القمر عصر اليوم الثلاثاء، في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2021، المقرر إقامتها في الكاميرون، ضمن مواجهات الجولة الثانية لحساب المجموعة السابعة، ليرتفع رصيد الفراعنة للنقطة الثانية عقب السقوط في فخ التعادل (1-1) أمام كينيا في الجولة الأولى، فيما عززت جزر القمر تصدرها للمجموعة برصيد 4 نقاط.

وقال البدري في حديثه بالمؤتمر الصحفي عقب نهاية المباراة: "نمر بظروف صعبة، وهناك العديد من الغيابات والاصابات.

وواصل: "المشكلة التي حدثت وتسببت في عدم انضمام لاعبي بيراميدز للمنتخب، بالإضافة إلى توقف مسابقة الدوري لفترة طويلة كا هذه عوامل أثرت على الأداء".

وأضاف المدير الفني لمنتخب مصر: "إن شاء الله سنكون من المتأهلين في نهاية مشوار التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الافريقية 2021، وأعد الجمهور بذلك".

وتابع البدري:" المنتخب يمر الآن بمرحلة إحلال وتجديد بعد خيبة الأمل في كأس الأمم الافريقية الأخيرة، وكنا الأقرب للفوز أمام جزر القمر، لكن توقف الدوري لفترة طويلة هو سبب الأداء السيئ في أول مباراتين بالتصفيات".

وأتم حسام البدري حديثه: "في ناس معندهمش وعي بيطلبوا أن المنتخب يقدم أداء كويس رغم المشاكل اللي عندنا وحاولت ماوصلش للاعيبة أي انطباع سلبي عشان ميتأثروش ويقدروا يحققوا نتايج كويسة".

التعليقات