ديشامب يطالب جيرو بترك تشيلسي

أوليفيه جيرو

تحرير :

١٨ نوفمبر ٢٠١٩ - ١٢:٥١ م

واصل ديديه ديشامب، مدرب المنتخب الفرنسي، دعوته لمهجم الديوك أوليفيه جيرو، بضرورة الرحيل عن صفوف تشيلسي، آملًا في المشاركة بالمزيد من الدقائق خلال الفترة المقبلة، وقال ديشامب في تصريحات أبرزتها شبكة "سبورت ميدياست": "جيرو يعاني بالتأكيد من هذا الوضع المستمر، إذا أتيحت له الفرصة للرحيل واللعب بمزيد من الاستمرارية فهذا أمرًا صحيحًا وهو يعرف ذلك جيدًا"، ويعاني جيرو من الجلوس المستمر على مقاعد بدلاء تشيلسي، في ظل اعتماد فرانك لامبارد، المدير الفني للبلوز على تامي أبراهام كمهاجم أساسي، وباتشواي كمهاجم ثانٍ.



وذكرت قناة "تيلي فوت" الفرنسية، إن جيرو سيتحدث مع قادة نادي تشيلسي في الأيام المقبلة، لاتخاذ قرار بشأن الرحيل في فترة الانتقالات الشتوية بيناير المقبل.

ويعد جيرو أحد اللاعبين الأساسيين في تشكيلة المنتخب الفرنسي تحت قيادة ديشامب، وشارك في نجاح الديوك بالتأهل إلى يورو 2020.

وشارك جيرو مع تشيلسي هذا الموسم في 6 مباريات فقط بجميع المسابقات بواقع 211 دقيقة، لم يتمكن خلالها سوى من تسجيل هدف وحيد.

وأتت توزيع تلك المباريات، بواقع 4 مباريات في الدوري الإنجليزي بواقع 120 دقيقة، لم يسجل خلالها أي هدف.

كما شارك في مباراة واحدة بدوري أبطال أوروبا لمدة 17 دقيقة، وشارك في مباراة السوبر الأوروبي لمدة 74 دقيقة، وسجل فيها هدفه الوحيد هذا الموسم.

التعليقات