المنتخب الوطني ضيفًا ثقيلآ على جزر القمر في تصفيات كأس الأمم

منتخب مصر - كينيا

تحرير :

١٨ نوفمبر ٢٠١٩ - ١١:٢٩ ص

يسعى المنتخب الوطني لتصحيح مساره في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2021، المقرر إقامتها في الكاميرون، وذلك حين يخرج لمواجهة جزر القمر، اليوم الإثنين، في تمام الساعة الثالثة عصرًا، في العاصمة موروني، ضمن مواجهات الجولة الثانية لحساب المجموعة السابعة.

وحسم التعادل الإيجابي بهدف لمثله، مواجهة منتخب مصر ونظيره الكيني، بعد أداء سيئ وغير مقنع من جانب الفراعنة، على ملعب الجيش ببرج العرب، ضمن مواجهات الجولة الأولى، سجل محمود كهربا هدف المنتخب الوطني، فيما أدرك مايكل أولونجا هدف التعادل للضيوف.

في المقابل حقق منتخب جُزر القمر فوزًا ثمينًا، على نظيره توجو، بهدف نظيف، جاء عن طريق فايز سليماني، في المباراة التي أقيمت على ملعب «كيجي».

ويتصدر منتخب جزر القمر المجموعة السابعة برصيد 3 نقاط، ثم منتخبا كينيا ومصر في المركز الثاني بنقطة وحيدة، فيما يتذيل منتخب توجو المجموعة بدون أي نقاط.

ويسعى حسام البدري، المدير الفني للمنتخب الوطني، الذي تولى المهمة خلفًا للمكسيكي خافير أجيري، إلى تحقيق نتيجة إيجابية من أجل تعويض التعادل الهذيل أمام كينيا.

ويدخل المنتخب الوطني مباراة اليوم وهو يعاني من الغيابات وكذلك الإصابات، حيث تم استبعاد 7 لاعبين من فريق بيراميدز بسبب تأخر وصولهم للمعسكر أبرزهم عبد الله السعيد ورجب بكار وأحمد أيمن منصور وعمر جابر، فيما تعرض أكثر من لاعب للإصابة ما أدى لإستبعاده من الحسابات أبرزهم أحمد حسن كوكا وحمدي فتحى وأخيرًا محمد صلاح نجم ليفربول.

التعليقات