مران الأهلي.. عودة مدرب الحراس وجلسة بين فايلر وفتحي

حمدي فتحي

تحرير : أحمد سعيد

١٧ نوفمبر ٢٠١٩ - ٠٩:٤٤ م

واصل فريق الكرة بالأهلي، تدريباته الجماعية، مساء اليوم الأحد على استاد مختار التتش بالجزيرة، استعدادًا لمواجهتي الجونة في الدوري والنجم الساحلي في الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

واشتمل مران الفريق على جانب بدني تحت إشراف توماس بينكيل مخطط الأحمال، كما خصص رينيه فايلر المدير الفني فقرة مطولة في المران للتصويب على المرمى.

كما اشتمل مران الأهلي على فقرة للكرات العرضية، وذلك ضمن البرنامج التدريبي الذي يخوضه الفريق خلال المرحلة الثانية من فترة الإعداد والتي تشتمل على إقامة تجربة ودية يوم الثلاثاء المقبل أمام فريق الاتصالات.

وعقد فايلر جلسة خاصة مع حمدي فتحي لاعب الفريق على هامش المران قبل سفر الأخير غدًا إلى ألمانيا للخضوع لجراحة غضروف الركبة، بعد تعرضه للإصابة خلال وجوده في معسكر المنتخب، واطمأن فايلر على حالة اللاعب قبل ساعات من سفره إلى ألمانيا لبدء رحلته العلاجية، كما حرص سيد عبدالحفيظ مدير الكرة على عقد جلسة مطولة مع اللاعب للاطمئنان عليه أيضًا.

فيما شهد المران حضور ميشيل يانكون مدرب حراس المرمى الذي غاب عن مران الأمس لظروف خاصة، وقاد يانكون تدريبات حراس المرمى بالفريق.

وغاب المالي ديانج لاعب الفريق عن المران الجماعي، واكتفى بخوض برنامج تأهيلي للتخلص من آلام العضلة الضامة، وخضع ديانج لفحص طبي وفضل طبيب الفريق خالد محمود استكمال اللاعب لبرنامجه العلاجي والتأهيلي، لتجهيزه للعودة إلى المشاركة الجماعية مع الفريق.

التعليقات