البرتغال يحصد بطاقة التأهل ليورو 2020 بعد فوز غالٍ على لوكسمبورج

منتخب البرتغال

تحرير : محمد جمال

١٧ نوفمبر ٢٠١٩ - ٠٦:٥٥ م

نجح المنتخب البرتغالي في حصد بطاقة التأهل بعد تحقيق الفوز على نظيره لوكسمبورج بهدفين نظيفين، في المباراة التي جمعت بينهما، اليوم الأحد، في الجولة التاسعة من عمر تصفيات أمم أوروبا (يورو 2020)، والتي أقيمت على ملعب يوسي بارثيل، وسجل أهداف المنتخب البرتغالي كل من ميجيل فيرنانديز فى الدقيقة الـ39، وكريستيانو رونالدو فى الدقيقة الـ86.

وبهذ الفوز ينهي المنتخب البرتغالي التصفيات في المركز الثاني برصيد 17 نقطة، بينما يودع منتخب لوكسمبورج البطولة بعد وقوعه فى المركز الرابع برصيد 4 نقاط.


وعلى الجانب الآخر ودع منتخب صربيا حلم التأهل لـ يورو 2020، حيث تعادل أمام أوكرانيا بنتيجة هدفين لكل فريق، من نفس الجولة من التصفيات، وسجل لصالح المنتخب الأوكراني كل من رومان ياريمتشوك فى الدقيقة الـ32 وراتيم بييسيدين فى الدقيقة الـ93، بينما سجل أهداف المنتخب الصربي دوشان تاديتش فى الدقيقة التاسعة من ركلة جزاء، وألكساندر ميتروفيتش فى الدقيقة الـ56.

وبهذا التعادل يؤكد المنتخب الأوكراني (المتأهل من الجولة الماضية)، على صدارته للمجموعة الثانية، برصيد 20 نقطة، بينما يقع المنتخب الصربي فى المركز الثالث برصيد 14 نقطة.


وتضم قائمة المتأهلين حتى الآن كلا من: إنجلترا، التشيك، أوكرانيا، البرتغال، ألمانيا، هولندا، كرواتيا، إسبانيا، السويد، بولندا، النمسا، فرنسا، تركيا، ببلجيكا، روسيا، إيطاليات وفنلندا.

التعليقات