عبد الحفيظ يكشف موعد جراحة حمدي فتحي

حمدي فتحي

تحرير :

١٥ نوفمبر ٢٠١٩ - ٠٢:٠٠ م

قال سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن حمدي فتحي لاعب وسط الفريق، يجري جراحة غضروف الركبة في ألمانيا الأسبوع المقبل، بعد الانتهاء من كافة الإجراءات الخاصة بسفره، والحصول على التأشيرة من خلال السفارة الألمانية بالقاهرة.

وأوضح مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن حمدي فتحي سيخضع للفحوصات الطبية المعهودة قبل الجراحة المقرر إجراؤها الأسبوع المقبل، تحت إشراف نفس الطبيب الذي أجرى جراحة الرباط الصليبي لمروان محسن مهاجم الفريق في وقت سابق.

وكان حمدي فتحي قد توجه إلى السفارة الألمانية بالقاهرة أمس الخميس من أجل استخراج تأشيرة السفر إلى ألمانيا استعدادا لإجراء جراحة غضروف الركبة.

وكان حمدي فتحي قد تعرض للإصابة بقطع في غضروف الركبة خلال مشاركته في تدريبات المنتخب الوطني مساء الاثنين الماضي.

وفي سايق آخر، يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته غدًا السبت؛ استعدادا لمواجهة الجونة المقرر لها يوم 25 نوفمبر الجاري، ضمن منافسات الدوري الممتاز، قبل السفر إلى تونس لمواجهة النجم الساحلي يوم 29 من الشهر ذاته في الجولة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

وقرر الجهاز الفني بقيادة السويسري رينيه فايلر منح اللاعبين راحة سلبية من التدريبات اليوم الجمعة في إطار المرحلة الثانية من فترة إعداد الفريق خلال فترة توقف الدوري، علمًا بأن الجهاز الفني حدد الثلاثاء المقبل موعدا لمواجهة الاتصالات وديًا استعدادا للمرحلة المقبلة.

التعليقات