مدرب الزمالك يعدد مكاسب سباعية الأميرية

الزمالك

تحرير :

١٥ نوفمبر ٢٠١٩ - ١٢:٣٦ م

يرى عصام مرعي، مدرب عام الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أن لقاء الأميرية الودي الذي إنتهى بفوز الأبيض (7-1)، يعد تجربة طيبة استعدادا للمرحلة المقبلة، ضمن البرنامج الخاص باللقاءات الودية استعدادا للعودة إلى المنافسات المحلية وبداية مشواره في دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، وذلك بعد انتهاء فترة التوقف الدولي.

وقال مرعي أن الفريق قدم مستوي وأداءً طيبا وحقق مكاسب كبيرة من هذا اللقاء بغض النظر عن الفوز بهذه النتيجة الكبيرة، وأشار إلى أن هدف الجهاز الفني هو تنفيذ أمور فنية وخططية معينة وهو الغرض الرئيسي من اللقاء الودي.

وواصل مدرب عام الزمالك: "نسعى للاستفادة بأقصى درجة من مثل هذه المباريات الودية استعدادا للظهور بأفضل شكل ممكن عقب استئناف المسابقات التي نشارك بها".

وأضاف عصام مرعي: "قمنا بالاطمئنان علي محمد عبد الشافي عقب مشاركته بالشوط الثاني بعد عودته من الإصابة التي كان يعاني وهي عبارة عن نزلة برد شديدة".

وتابع مدرب عام الزمالك: "وقفنا أيضا في اللقاء على الجاهزية الفنية لمحمود عبد الرازق شيكابالا وتم الاطمئنان عليه بشكل أكبر عقب مشاركته أمام وادي دجلة الودي في جزء من اللقاء ".

الزمالك بقيادة مديره الفني الصربي ميلوتين سريدوجيفيتش (ميتشو)، كان قد فاز على جولدي 3-0 ومنتخب جنوب إفريقيا الأولمبي 2-0 وخسر من وادي دجلة 2-1 في إطار الاستعداد لعودة المباريات المحلية والإفريقية.

التعليقات