طاهر محمد طاهر: كل المنتخبات تخاف من الفراعنة

طاهر محمد طاهر

تحرير :

١٥ نوفمبر ٢٠١٩ - ١١:٣٤ ص

أشاد طاهر محمد طاهر، نجم المنتخب الوطني ونادي المقاولون العرب، بزملائه في المنتخب الأولمبي بعد الفوز على الكاميرون 2-1 في الجولة الثالثة لكأس الأمم الإفريقية تحت 23 سنة.

وتستضيف مصر البطولة في الفترة من 8 إلى 22 نوفمبر الجاري، ويشارك في البطولة القارية 8 منتخبات هي مصر ونيجيريا وغانا والكاميرون ومالي وزامبيا وكوت ديفوار وجنوب إفريقيا، وتتأهل 3 منها للأولمبياد.

وقال طاهر محمد طاهر، لقناة القاهرة والناس: "أنا مستمر في معسكر المنتخب الأولمبي رغم استبعادي من قائمة البطولة بسبب الإصابة، وبالطبع كنت أتمنى المشاركة في المباريات، ولكن سأبقى داعما لزملائي الذين يقدمون عروض قوية".

وأشار مهاجم المقاولون "كل منتخبات البطولة تخاف الآن من منتخب مصر، نحن الأقوى هجوما وحققنا 3 انتصارات متتالية، وأثق في زملائي، وإن شاء الله يوم 22 نوفمبر سنرفع كأس البطولة"

وتأهل المنتخب الأوليمبي بقيادة مديره الفني شوقي غريب، للدور قبل النهائي متصدرا المجموعة الأولى بثلاثة انتصارات أمام مالي (1-0) وغانا (3-2) والكاميرون (2-1).

وينتظر منتخب مصر صاحب المركز الثاني في المجموعة الثانية التي تشتعل فيها المنافسة إذ يتصدر منتخب جنوب إفريقيا جدول ترتيبها برصيد 4 نقاط، فيما يأتي منتخب نيجيريا في المركز الثاني بثلاث نقاط، ويحل منتخب كوت ديفوار ثالثا برصيد ثلاث نقاط أيضًا، بينما تتذيل زامبيا المجموعة بنقطة.

التعليقات