مصطفي محمد رجل مباراة الفراعنة والكاميرون

مصطفي محمد

تحرير : أحمد سعيد

١٤ نوفمبر ٢٠١٩ - ١١:٥٧ م

اختير مصطفى محمد مهاجم المنتخب الأوليمبي، رجلا لمباراة مصر أمام نظيره الكاميرون، وذلك بعد تألقه وتسديده لهدفي المباراة، وحقق منتخب مصر الأولمبي، فوزًا ثمينًا على نظيره الكاميروني، بهدفين لهدف، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الخميس، على استاد القاهرة، ضمن مواجهات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة كأس الأمم الإفريقية تحت 23 عامًا، والمؤهلة لاولمبياد طوكيو لعام 2020، سجل مصطفى محمد هدفي الفراعنة، فيما أحرز إريك مبيو هدف التعادل للمنتخب الكاميروني.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وعلق المهاجم الدولي قائلا: "مركزين مع المنتخب وأننا نأخد مع المنتخب البطولة ونصعد للأولمبياد مش حابب دلوقتي أتكلم ع مستقبلي، بشكر زملائي فى الفريق، هما السبب إني أبقى هداف البطولة، إحنا بنحترم أي فرقة وأي فرقة هتيجي إحنا هنكسبها وهنحقق البطولة".

واختتم اللاعب صاحب الـ21 سنة تصريحاته قائلا: "إحنا أعيننا أن نحقق البطولة، ده هدفنا، مش فارق معايا أبقى مهاجم مصر الأول أو التاني إحنا دلوقتي لينا هدف عاوزين نحققه".

وبهذا الفوز يرفع أبناء شوقي غريب رصيدهم إلى 9 نقاط في الصدارة محققًا العلامة الكاملة، في المقابل ودعت الكاميرون البطولة بفارق الأهداف عن غانا التي فازت على مالي بهدفين نظيفين، وجاء منتخب مالي في المركز الأخير.

وينتظر المنتخب الأولمبي، الصاعد من المجموعة الثانية ليواجهه يوم 19 من الشهر الجاري، على استاد القاهرة.

التعليقات